TRENDING
جزء رابع من

قررت الجهة المنتجة لفيلم Jurassic World 4 "عالم الديناصورات 4" تصوير بعض مشاهد العمل في مالطا والمملكة المتحدة وتايلاند، إلى جانب مواقع تصوير أخرى سيتم الكشف عنها لاحقًا.

وقال باتشارافات وونجسووان، وزير الموارد الطبيعية والبيئة التايلاندي، في بيان إعلامي إن تايلاند تتشرف باستضافة تصوير الفيلم، لكنه حذر من الأضرار البيئية التي قد يحدثها التصوير، لذا طالب صناع العمل الالتزام بالقوانين واللوائح ذات الصلة، وألا يؤثروا على الموارد الطبيعية والبيئة أو يلحقوا بها الضرر، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي.

الفيلم الذي يخرجه جاريث إدواردز، وينتجه ستيفن سبيلبرغ وفرانك مارشال وباتريك كراولي، ويتولى بطولته سكارليت جوهانسون، جوناثان بيلي، مانويل جارسيا رولفو، ماهرشالا علي، روبرت فريند، لونا بليز، وديفيد إياكونو.

من خلال سيناريو ديفيد كويب، يوصف الفيلم الجديد بأنه "لقطة جديدة تمامًا تطلق عصرًا جوراسيًا جديدًا، إذ تتبع القصة 3 بالغين و3 مراهقين عالقين في الجزيرة".

بدأت سلسلة Jurassic Park مع الفيلم الذي أخرجه سبيلبرج في عام 1993، وأنتج فيلمين آخرين في عامي 1997 و2001. كما أدى ذلك إلى ظهور سلسلة Jurassic World المكونة من 3 أفلام في عام 2015.

يقرأون الآن