TRENDING
باريش أردوتش لبطولة مسلسل

يبدو أن هذا العام هو عام العودة إلى الشاشات بالنسبة لـ باريش أردوتش، فبعد أن تم الإتفاق معه على بطولة فيلم “أتركه للرياح”، تم الإعلان منذ أيام عن تعاقده رسميًا على بطولة مسلسل “الرئيس”.

مُحبوا باريش على السوشيال ميديا كانوا توقّعوا أن يحمل المسلسل طابع الأكشن مع الدراما، لكن تم الإعلان أنه سيجمع بين الكوميدي والرومانسية.

في التفاصيل،وبحسب المصادر إتفقت شركة O3 Medya، الشركة المنتجة للعمل مع أردوتش على القيام بتجسيد الشخصية الرئيسة في المسلسل،على أن يُعرض على قناة “ناو” التركية.

ورغم أن الكاتبة "شيبنام أكسوي" هي أول من جهّز لفكرة وسيناريو العمل، إلا أن مُهمة الكتابة ذهبت إلى الكاتبة "أصلي زنغين" المعروفة بكتابة المسلسلات الصيفية مثل “الطائر المبكر” و”السيد الخطأ”، بالإضافة إلى "الغرفة 309"، "رائحة الفراولة"، "موسم الكرز" و "اذا أحب الرجل".

يُذكر أن المسلسل كان مقرراً إنتاجه منذ سنوات، لكن الموضوع واجه بعض التعقيدات، فقد بدأ التجهيز له عام 2017 تحت اسم “باريش”، لكن لم ينجح الأمر.

وفي العام 2019 جرى تغيير إسم العمل إلى “الرئيس”، حيث حصلت شركة Tims&B على حقوق إنتاجه لصالح قناة “شو تي في”، واتفقت وقتها مع بوراك دينيز لتجسيد شخصية الخبير المالي فاتح، وديلان دينيز لتجسيد شخصية إيلا، ليفشل بعد ذلك الإتفاق.

يقرأون الآن