TRENDING

رسمياً: طلاق هالي بيري وأوليفييه مارتينيز بعد 8 سنوات من إعلان الخبر... ستدفع له 8000 دولار شهرياً

رسمياً: طلاق هالي بيري وأوليفييه مارتينيز بعد 8 سنوات من إعلان الخبر... ستدفع له 8000 دولار شهرياً

هالي بيري وطليقها أوليفييه مارتينيز

أنهت هالي بيري وأوليفييه مارتينيز طلاقهما بشكل رسمي بعد معركة قانونية استمرت ثماني سنوات، وأعلن موقع «سي إن إن» أنهما اتفقا على تقاسم الحضانة القانونية والمادية المشتركة لابنهما ماسيو البالغ من العمر 9 سنوات، وفقاً لنسخة من الحكم المقدّمة يوم الثلاثاء، وحصلت عليها شبكة CNN. ووافقت بيري على دفع مبلغ 8000 دولار شهرياً لمارتينيز لدعم الطفل.

هالي بيري مع ابنتها وابنها

وأعلن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار والممثل «غير المخلص» في بيان تمت مشاركته مع شبكة CNN في تشري الأول/أكتوبر 2015، أنهما توصّلا إلى قرار الطلاق. وجاء في البيان: « نحن نمضي قدماً بالحب والاحترام لبعضنا البعض والتركيز المشترك على ما هو أفضل لابننا»، وأضاف: «لا نتمنى لبعضنا البعض سوى السعادة في الحياة، ونأمل أن تحترموا خصوصيتنا، والأهم من ذلك، خصوصية أطفالنا ونحن نمر بهذه الفترة الصعبة».

في ذلك الوقت، قدّمت بيري ومارتينيز التماسات منفصلة للطلاق في الأيام التي تلت بيانهما، مستشهدين بوجود اختلافات لا يمكن التوفيق بينها.

وأصبح الزوجان السابقان مقربين بعد لقائهما في موقع تصوير فيلم «دارك تايد» DARKTIDE عام 2012، وتزوّجا في تموز/يوليو 2013 في حفل خاص في فرنسا.

هالي بيري وأوليفييه مارتينيز في إعلان فيلم DARKTIDE

وأعلنت بيري في نيسان/أبريل من ذلك العام أنها تنتظر طفلاً من مارتينيز، وقالت إنها تشعر «بالروعة».

أوليفييه مارتينيز وهالي بيري أثناء حملها بابنهما

وكانت بيري قد تزوجت في السابق من لاعب البيسبول ديفيد جاستيس والمغني إريك بينيت. وكانت على علاقة سابقة مع عارض الأزياء الكندي غابرييل أوبري، التي أنجبت منه ابنة واحدة، نهلة البالغة من العمر 15 عاماً.

يقرأون الآن