TRENDING
شيرين عبد الوهاب تشعل حفل «الجيمرز» بالرياض وحسام حبيب يرافقها

الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح «موسم الجيمرز» في الرياض

احتفل جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعودتها إلى المسارح وإحياء الحفلات الجماهيرية، وتفاعل بشدة مع ظهورها في اليومين الأخيرين في حفل «ليلة الدموع»، وضمن «موسم الجيمرز» التي أحيت ليلته الختامية يوم أمس الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.


ولفتت شيرين الأنظار باعتمادها إطلالة رياضية تتلاءم مع الحدث وأجواء الحفل الشبابية الخاص بالألعاب، وتليق بشخصيتها، حيث بدت على طبيعتها وداعبت جمهورها ورقصت بخفّة على أجمل أغنياتها وكانت سعيدة للغاية.


وانقسمت الآراء حول إطلالة شيرين، حيث انتقد البعض ارتدائها لبدلة رياضية ساتان باللون الأسود، وحذاء رياضي أبيض اللون، معتبرين أن الستايل الذي اعتمدته لا يليق بحفل غنائي، فيما أثنى البعض الآخر على اللوك الذي أطلّت به من حيث اللباس والمكياج الناعم والشعر المنسدل على الكتفين.


وافتتحت شيرين حفلها في «موسم الجيمرز» بأغنية «أنا مش بتاعت الكلام ده»، وغنّت باقة من أجمل أغنياتها ومنها: على بالي، أنا في الغرام، صبري قليل وسواها، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي لطالما أعرب عن اشتياقه لصوتها وحضورها، وقابلها بعاصفة من التصفيق والترحاب.


حسام حبيب رافقها إلى الحفل

وحرص الفنان حسام حبيب على مرافقة زوجته شيرين إلى حفلها، وتواجد إلى جانبها في الكواليس، وظهر خلفها خلال دخولها الحفل.


و«موسم الجيمرز»، هو عبارة عن تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وأقيمت فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.


يقرأون الآن