TRENDING
ميديا

فنانون عرب يرفضون مشاركة حياتهم الخاصة مع الجمهور

فنانون عرب يرفضون مشاركة حياتهم الخاصة مع الجمهور

يرفض فنانون عرب مشاركة حياتهم الخاصة مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمهم النجمة اللبنانية كارول سماحة التي أوضحت خلال ندوة صحافية عقدتها على خلفية مشاركتها في مهرجان "موازين" المغربي أنها تفضل ترك حياتها الخاصة بعيدة عن أنظار الجمهور، نزولا عند رغبة زوجها الذي يرفض الظهور علانية.

وقالت سماحة: "زوجي يرفض تماما الظهور ويفضل أن يظل بعيدا عن الأضواء، إذ بدوري أتقاسم معه هذه الرغبة لحماية عائلتي".

ولم تكن سماحة الوحيدة التي تمتنع تصدير حياتها الخاصة للجمهور، بل أحاط السوري ناصيف زيتون أخيرا زواجه من اللبنانية دانييلا رحمة بسرية كبيرة.

كذلك يرفض العديد من الفنانين المغاربة مشاركة تفاصيل حياتهم الخاصة مع متابعيهم عبر مواقع التواصل، رغبة منهم في عدم جعلها مادة دسمة.

وعلى هامش "موازين" قال الفنان المغربي أمين التمري المعروف  باسم "أمينوكس"، عن عدم مشاركته لصور زفافه مع معجبيه بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فقال إن حفل الزفاف يعد أمرا خاصا في التقاليد المغربية، باعتبار أن الأسر المغربية محافظة إلى جانب رفض شريكته الظهور أمام العلن.

وعبرت المغنية ابتسام تسكت في أكثر من مناسبة عن استيائها من طرح أسئلة حول حياتها الشخصية وزواجها، مبرزة أنها ترفض الخوض في أي مواضيع خاصة، وأنها تُفضل مشاركة فنها مع جمهورها.

ويتكتم العديد من الفنانين الآخرين عن حياتهم الخاصة، في مقابل غيرهم ممن لا يمانعون مشاركة تفاصيل عن حياتهم، منهم الفنان رشيد الوالي، وفريد غنام، وفاطمة الزهراء الحرش.


يقرأون الآن