TRENDING
إعلامي مصري يكشف معلومات مرعبة عن شخصيّة

سفاح الجيزة

نجح مسلسل "سفاح الجيزة" الذي انطلق عرض أولى حلقاته يوم 25 آب\أغسطس الجاري، عبر منصة "شاهد" قبل أيام، في إثارة فضول المشاهدين، سيّما وأنّه يدور حول قصّة حقيقيّة دارات في القاهرة.

المسلسل عبارة عن قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفاً، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارم.

ويجسّد بطولته الفنان المصري أحمد فهمي، مستوحاة من أحداث حقيقية، بطلها مجرم خطير يُدعى "القذافي"، الذي تمكنت الجهات الأمنية في مصر من إلقاء القبض عليه بعد تنفيذه أكثر من جريمة قتل أشخاص مقربين منه، أبرزهم زوجته وصديقه، واستغل بياناتهما الشخصية في النصب على آخرين.


معلومات صادمة

الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، كشف في تغريدة على "تويتر"، عن معلومات صامة حول الشخصية الحقيقية التي تدور حولها أحداث هذا المسلسل.

وقال فايق إنّ المجرم الحقيقي كان يعمل في متجر بالقرب من منزله وعاش بينهم سنوات طويلة، والغريب في الأمر أنه كان محافظاً على أداء الصلاة في وقتها، ويتعامل مع الجميع بذوق وأخلاق عاليين.


بعدما تم الكشف عن جرائمه قال إنّه شعر بصدمة حقيقية.

الفنان أحمد فهمي الذي يلعب دور السفاح ردّ ممازحاً "حبيب قلبي"


فأجابه ابراهيم فايق ممازحاً " يا عم أنا خايف منك أقسم بالله".

يقرأون الآن