TRENDING
خلاف حاد بين ممثلتين كويتيتين

جددت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، الهجوم على إلهام الفضالة، في فيديو بثته عبر حسابها على موقع "سناب شات"، موضحة فيه أنها فوجئت بطلب من الجهات الرسمية للتحقيق معها في قضية جديدة، وبسؤالها عن الجهة المدعية، أخبرها وكيلها القانوني أنها مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة ، كما سخرت هيا في الفيديو من تصرفات إلهام واتهمتها باستئجار كتائب إلكترونية للهجوم عليها، داعيةً إلهام للخروج من حياتها لأنها لا تقصدها في أي عمل تقوم به، قائلة:"قطيعة عيشوا يا الكناري عيشوا فوق الشجر، ما حدا صوبكم ولا جه جنبكم".

وبدورها خرجت إلهام الفضالة عن صمتها، وأوضحت أنها لم تقم برفع أي قضية جديدة على هيا، موضحة من خلال محاميتها مريم البحر أن هذه القضية بالذات قديمة، وتم التحقيق فيها سابقاً مع مواطنتها.

واعتبرت أن سكوتها وتجاهلها لهيا، جعل الأخيرة تعتقد أن إلهام لا ترد خوفاً، ودعت إلهام نظيرتها لتذكر مجموعة في تطبيق " واتساب" كانتا فيها معا مع ثلاث سيدات، حيث أن المحادثة لا تزال موجودة على هاتفها القديم الذي تقوم حالياً بشحنه لتُظهر ما فيه، وأن هذه المحادثة شاهدة على النصائح التي قدمتها إلهام لهيا حول التزام الحدود والآداب، حتى لا تتضرر إذا ضاع هاتفها.

والجدير بالذكر أن الخلافات بدأت بين الممثلتين بشكل شخصي، ثم انتقلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى القضاء. وأشارت المحامية إلى أن الخلافات قد أسفرت عن صدور حكم لصالح إلهام بإدانة هيا وتغريمها بمبلغ 300 دينار كويتي، مع إحالة الدعوى المدنية، وحاولت هيا الشعبي مصالحة الفنانة إلهام أكثر من مرة ولكن جميع محاولاتها فشلت.

يقرأون الآن