TRENDING
سينما

خالد يوسف يعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات... هذه تفاصيل فيلمه الجديد

خالد يوسف يعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات... هذه تفاصيل فيلمه الجديد

المخرج خالد يوسف

يعود المخرج المصري خالد يوسف إلى الساحة السينمائية بعد أن هجرها لمدة خمس سنوات، وبدأ التحضير لفيلم جديد يحمل عنوان «الإسكندراني»، وهو مأخوذ من رواية للأديب الراحل أسامة أنور عكاشة، فيما يواصل في الفترة الحالية التعاقد مع أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكشفت الإعلامية نسرين عكاشة، ابنة الراحل، أنه بالفعل سيتم تحويل رواية والدها إلى فيلم سينمائي، دون أن توضح عما إذا كان خالد يوسف هو مخرجه أم لا.

وبعد غياب دام سنوات طويلة عن الساحة الفنية، خاض المخرج المصري خالد يوسف العام الماضي، تجربة الإخراج الدرامي للمرة الأولى، وذلك بمسلسل حمل عنوان «سره الباتع»، مأخوذ من رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني.


وعقب انتهاء الموسم الرمضاني، أعلن يوسف عن عدم خوضه تجربة الإخراج الدرامي مرة ثانيةً، حيث وصفها بـ«المرهقة»، موضحاً أنه من الأفضل له أن يُخرج أكثر من عمل سينمائي في الفترة التي استغرقها في تصوير هذا المسلسل.

وكان فيلم كارما، الذي عُرض عام 2018 آخر أعمال خالد يوسف في السينما، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وكان من بطولة كل من غادة عبد الرازق وعمرو سعد وخالد الصاوي وزينة وماجد المصري ومجدي كامل.


ويواصل خالد يوسف في الفترة الحالية التحضير لأكثر من مشروع سينمائي، سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة ومنهم فيلم «الأندلس».

يقرأون الآن