TRENDING
جنيفر أنيستون تهاجم نائب ترامب

هاجمت النجمة جينيفر أنيستون، السيناتور جيه دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأميركي، بسبب تصريحات قديمة له سخر فيها من النساء اللاتي ليس لديهن أطفال ووصفهن بــ"البائسات.

وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على تطبيقات التواصل الاجتماعي يوثِّق تصريحًا قال فيه عام 2022: "إن الحزب الديمقراطي يديره "مجموعة من سيدات القطط اللاتي ليس لديهن أطفال، وحياتهن الخاصة بائسة بسبب اختياراتهن الحياتية".


ويطال تصريحه هذا حياة نائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية المحتملة في السباق الرئاسي إالى البيت الأبيض. إذ قال عنها في الفيديو ضمن أسماء نساء أخريات في الحزب الديمقراطي ليس لديهن أولاد: "عندما تنظر إلى كامالا هاريس، فإن مستقبل الديمقراطيين بأكمله يسيطر عليه أشخاص ليس لديهم أطفال، وكيف يكون من المنطقي أن نسلم بلادنا إلى أشخاص ليس لديهم مصلحة مباشرة فيها؟".

تعقيبًا على هذه التصريحات السابقة لـ فانس، كتبت انيستون، التي خضعت لعملية تلقيح اصطناعي في الماضي بداعي الإنجاب، عبر حسابها على "إنستغرام": "لا أستطيع حقًا أن أصدق أن هذا يأتي من نائب الرئيس المحتمل للولايات المتحدة، كل ما يمكنني فعله أن أدعو الله أن تكون ابنته محظوظة بما يكفي لإنجاب أطفالها يومًا ما. آمل ألا تحتاج إلى اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي كخيار ثانٍ، لأنك تحاول أن تمنعنا من ذلك أيضًا".

يقرأون الآن