TRENDING
من يلعب دور البطولة في THE PENGUIN ؟

كشفت +OSN عن المقطع الترويجي الرسمي لمسلسل THE PENGUIN من Warner Bros واستديوهات دي سي المتوقع عرضه أسبوعيًا في المنطقة وحصريًا على +OSN و OSNtv ابتداءً من 20 أيلول (سبتمبر) 2024.

يركز المسلسل_ تحت إدارة لورين ليفرانك_ على الشخصية الرئيسية التي يؤديها كولين فاريل بدور أوز كوب (الملقب باسم "The Penguin") ليشكل استمرارًا لسلسلة الجريمة الملحمية لمات ريفز الذي بدأ مع Warner Bros. Pictures وحقق نجاحًا عالميًا في فيلم "The Batman".


ويضم العمل إلى فاريل كل من كريستين ميلوتي (صوفيا فاكلوني)، رينزي فيليز (فيكتور أغويلار)، مايكل كيلي (جوني فيتي)، شوهريه أغداشلو (ناديا ماروني)، ديردري أوكونيل (فرانسيس كوب)، كلانسي براون (سالفاتور ماروني)، جيمس ماديو (ميلوس غرابا)، سكوت كوهن (لوكا فالكوني)، مايكل زيغن (ألبيرتو فالكوني)، كارمين إجوجو (إيف كارلو)، وثيو روسي (الدكتور جوليان روش).

يتألف The Penguin من 8 حلقات تستند إلى الشخصيات التي ألفها بوب كين وبيل فينغر لشركة دي سي، ويتشارك في إنتاجه كل من 6the & Idaho Productions لمات ريفز وDylan Clark Productions بالتعاون مع Warner Bros. Television، والتي تجري صفقة شاملة مع 6th & Idaho Productions وريفز، بالإضافة إلى استديوهات دي سي.فيما يعمل دانيال بيبسكي منتجًا تنفيذيًا.

يقرأون الآن