TRENDING
شجار في الكواليس دفع منى زكي إلى رفض العمل مع أحمد حلمي

النجمة المصرية منى زكي

كشفت النجمة المصرية منى زكي كواليس علاقتها المهنية مع زوجها النجم أحمد حلمي وإنتاجه لها مسلسلها «آسيا» عام 2013، مشيرةً إلى أنها تشاجرت معه في كواليس المسلسل، حيث كان مُنتج العمل حينها، قائلةً لدى حلولها ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «كلام نواعم» الذي يُعرض على قناة mbc1: «اختلفنا بسبب وجهات نظر وأمور، كان كلاً منّا يريدها بطريقة مختلفة، ولم يكن خلافنا شخصي، ولكننا تجاوزنا الأمر وقرّرنا ألاّ نعمل معاَ من جديد كممثلة ومنتج».

وتحدّثت منى خلال الحلقة عن العلاقة بين شريكين طموحين في الحياة، على غرار علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي. وأشارت إلى أنه الداعم الأول لها كونه يتفهّم طبيعة مهنتها، وهو يساعدها على المستويين المهني والشخصي، كاشفةً أنه يتعاون معها في حياتهما الأسرية، ويتفهّم أنه مكان مشترك بينهما يجب أن يحافظا عليه ويعتنيا بأبنائهما معاً.

منى زكي ضيفة برنامج «كلام نواعم»

وكشف النجمة المصرية أسرار نجاح علاقتها مع زوجها وأولادهما واستمراريتها، وتحدّثت عن تربية الأبناء في هذا الزمن، إذ ترى أن وضع قواعد وقوانين في التربية أمر مهم للغاية، لكن القيمة التي تعتبر الأهم في رأيها هي الحب، داعية إلى تعليم الأبناء أن يحبوا أنفسهم وأن يكونوا أشخاصاً طيبين لكي يواجهوا هذا العالم «الخطير» على الطفل من عدة نواحي.. عالم أصبح فيه الأطفال عرضة لكثير من التنمر والمخاطر.

وانتقدت منى الاعتقاد الخاطئ السائد في مجتمعاتنا العربية والذي يحصر دور الرجال بالصرف مادياً على زوجاتهن، معتبرةً أن دورهم في الحقيقة معاكس تماماً، حيث أنه من واجبهم العطاء في العلاقة مع زوجاتهم، لافتةً إلى أنها وجدت هذه الميزة في زوجها، مشدّدة أنها اختارت الشخص المناسب والذي كان أحمد حلمي في النهاية.

منى زكي ضيفة برنامج «كلام نواعم»


وتطّرقت النجمة المصرية إلى آخر أعمالها الدرامية «تحت الوصاية»، وعن نجاحه في تسليط الضوء على قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الزوج في مواجهة أهل الزوج.


وبعد 20 عاماً على اجتماعهما معاً في فيلم «سهر الليالي»، يعود النجمان أحمد حلمي ومنى زكي للاجتماع في فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان «وش وضهر» من تأليف حلمي، حيث أكّد النجم المصري خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

يقرأون الآن