TRENDING
مشاهير العالم

تسجيل صوتي صادم للأميرة ديانا يكشف خيبة الملك تشارلز بولادة هاري... أراد فتاة!

تسجيل صوتي صادم للأميرة ديانا يكشف خيبة الملك تشارلز بولادة هاري... أراد فتاة!

الأميرة الراحلة ديانا والملك تشارلز بعد ولادة الأمير هاري

بعد يوم واحد فقط من الذكرى السادسة والعشرين لوفاة الأميرة ديانا، انتشرت بعض التسجيلات الصوتية، التي من المقرّر أن يتمّ بثها في فيلم وثائقي سيُطرح العام المقبل بعنوان Diana: The Rest of Her Story، وهو امتداد لكتاب سيرتها الذاتية Diana: Her True Story التي كتبها المؤلف أندرو مورتون، الذي استلم التسجيلات من الأميرة ديانا شخصياً، إذ سجّلت أميرة ويلز عدداً من الأشرطة الصوتية في التسعينات، وسلّمتها لمورتون سراً قبل وفاتها في حادث مروّع عام 1997.

الأميرة ديانا والأمير هاري

وكشفت الليدي ديانا في إحدى التسجيلات التي انتشرت، أن الملك تشارلز الثالث شعر بخيبة أمل عند ولادة الأمير هاري لأنّه أراد فتاة. وفي التسجيل الذي حصلت عليه شبكة ABC News، تزعم ديانا أنّ تشارلز قال لوالدتها فرانسيس شاند كيد في مراسم تعميد الأمير هاري عام 1984: "هل تعلمين أننا شعرنا بخيبة أمل شديدة، واعتقدنا أنها ستكون فتاة!".

وتابعت ديانا لتقول: "صرخت أمي في وجهه، قائلةً: "عليك أن تدرك كم أنت محظوظ إذ لديك طفل طبيعي".

الأميرة ديانا والأمير هاري

وفي التسجيلات التي تم إصدارها حديثاً، تناقش ديانا أيضاً العلاقة المضطربة التي كانت تربطها بزوجة أبيها.

"وتقول: "أنا أكرهكِ كثيراً. لو تعلمين فقط كم كرهناكِ جميعاً بسبب ما فعلته. لقد دمّرتِ المنزل. لقد أنفقتِ أموال أبي. قلت كل ما أستطيع قوله.

وقال كاتب سيرة الأميرة ديانا الذاتية، أندرو مورتون، لبرنامج Good Morning America على شبكة ABC يوم الجمعة، إن هناك "مؤثراً" حقيقياً في سماع صوتها ووجهات نظرها المباشرة حول النظام الملكي.

وأضاف: "لم تفكر قط لثانية واحدة في أن كاميلا ستصبح ملكة، لذلك لدينا وجهة نظر مختلفة تماماً بشأن التاريخ الذي يتكشف".

وكشف مورتون أن هناك سبع ساعات من الأشرطة في المجموع. وعندما سُئل عمّا إذا كان سيصدر المزيد من التسجيلات الصوتية، قال مورتون: "هناك اهتمام عالمي، ولكن علينا أن نرى ما سيحدث".

يقرأون الآن