TRENDING
خبيرة العلاقات تحذر كيم كارداشيان من بيت ديفيدسون!

حذّرت خبيرة علاقات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من إعادة إحياء علاقتها مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد أن أشارت تقارير جديدة بأن كيم البالغة من العمر 43 عاماً والممثل البالغ من العمر 30 عاماً، يفكران في العودة إلى علاقتهما الرومانسية بعد مرور عامين على انتهائها.

وقال مصدر لمجلة Star: "كيم كارداشيان واثقة من أن الأمور ستكون مختلفةً هذه المرة. إنها تشعر بحاجة إلى الإثارة في حياتها وكانت دائماً تتفاعل بشكل إيجابي مع بيت".

وأضاف المصدر أن النجمة ترغب في الحفاظ على خصوصية الأمور هذه المرة، إذا قررت الارتباط مجدداً مع نجم "Saturday Night Live" السابق.

وأصرت خبيرة العلاقات لوِيلا ألدرسون، في حديثها مع صحيفة "ذا ميرور" الأميركية، أن إعادة إحياء العلاقة بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ليست الفكرة الأفضل.

ونصحت الخبيرة كيم عند اتخاذها قراراً بشأن إعادة إحياء علاقة سابقة، يجب عليها النظر في الظروف الشخصية لكل طرف، مشيرةً إلى أنه من المهم التفكير فيما إذا كان الطرفان قد "نضجا" خلال فترة انفصالهما.

وقالت لوِيلا: "في حالة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، يبدو من غير المحتمل أنهما قد تغيرا بشكل كبير منذ علاقتهما الأولى".

وأضافت: "وعلى الرغم من أنه من الممكن أن كيم تشتاق إلى الصداقة التي كانت تجمعهما، إلا أنه من المهم التفكير في سبب انفصالهما في المقام الأول وما إذا كانت تلك القضايا قد تم حلها بالكامل".

وتابعت: "كما يثير ذلك التساؤلات حول الدافع وراء الرغبة في إعادة إحياء هذه العلاقة، هل هو حب حقيقي أم مجرد رغبة في شخص شاب وممتع؟".

يقرأون الآن