TRENDING
هل ستمنع روتانا أغنيات شيرين الجديدة؟

يبدو أن إعلان النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن استعدادها لإصدار ألبومها الجديد، مستمر بإثارة حالة من الجدل، خاصةً بعدما نشرت صورة لها عبر X و كتبت "قريباً".

وعبر مواقع التواصل الإجتماعي إزداد الكلام حول موقف روتانا من الامر، ولاسيما لدى صدور أغاني جديدة لشيرين مع شركة أخرى، وأن روتانا سوف ترفع قضية على شيرين حال يتم ذلك.

و تواصل ET بالعربي مع مكتب المحامي ياسر قنطوش و الذي أوضح موقف شيرين القانوني، وقال إن عقد شيرين إنتهى بالفعل مع شركة روتانا، بعد حكم المحكمة الأخير، حيث حكمت المحكمة بدفع شيرين للشرط الجزائي وهو 8 مليون جنيه لصالح شركة روتانا، وحكمت بإنتهاء العقد، حيث عقد شيرين مع شركة روتانا إنتهى بدفعها للشرط الجزائي.

وأضاف: " هذه المرة من الممكن أن تقاضي شيرين شركة روتانا في حال تعرضهم لها، لأن من حقها التعاقد مع أي شركة الآن، و من حقها إصدار أغانيها مع شركات أخرى في أي وقت".

لكن شركة WMG (وارنر ميوزيك غروب) المنتجة لألبوم شيرين عبد الوهاب تلقت كتاباً رسمياً من شركة روتانا تطالب فيه بوقف إصدار الألبوم. وأكدت روتانا في خطابها أن لديها وثائق تثبت حصولها على تنازل لكل الأغاني التي تم تسجيلها والتي قد يتم إصدارها.

ويضم ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد 9 أغنيات، وهي: “عودتني الدنيا، غلطة حياني، بحر العسل، تيجي نبدّل، أشواقي، حيطة مايلة، دي مش أنا، بتمنى أنساك، واللي يقابل حبيبي”.

يقرأون الآن