TRENDING
النجم السعودي رابح صقر في ليلة غنائية لن تُنسى!

برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة"، ومن تنظيم وإشراف "مجموعة روتانا للموسيقى" وشريكها "روح السعودية"، أحيا "صقر الاغنية" النجم السعودي رابح صقر في عروس المصايف "أبها"، ليلة غنائية طربية لن تنسى، تأتي ضمن حفلات "جولة المملكة"،التي دعى اليها معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كي يلتقي الجمهور بنجومه في مختلف المناطق.

وفي المقابل ينهل الفنان من جولته مختلف الالوان الغنائية، وفي الأمرين فوائد ترفيهية وثقافية وسياحية تأتي مواكبة لرؤية 2030 التي وضعها امير الشباب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وتعد هذه المشاركة المرة الثانية للفنان رابح صقر ضمن حفلات "جولة المملكة"، بعد أن شارك فيها العام الماضي، مؤكدًا قبيل صعوده مسرح "جامعة الملك خالد" لوسائل الإعلام : "المملكة العربية السعودية قارة كبيرة .. الله يديم علينا الامن والامان وتتاح لنا الفرصة كفنانين كي نظل نلتقي بجمهورنا في كافة مدن المملكة، و اشكر ايضا بيتي روتانا على تنظيمها الاكثر من رائع لحفلاتنا في كل مكان نغني فيه".


كما وصف رابح صقر الجمهور وتفاعله قائلاً:" يا زينكم يا اهل ابها" الذين ملئوا المكان في حفل سولد أوت أُقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة"، ومن تنظيم وإشراف مجموعة روتانا للموسيقى" وشريكها "روح السعودية" في هذه الحفلات.

كما أثنى على طقس مدينة أبها قائلًا : "أمس ليلا وبعد ان انتهيت من اجراء البروفة الخاصة بالحفل، سألت ولدي صقر: كم هي درجة الحرارة؟ فأجابني ضاحكا: تصور الحرارة في لندن 19 درجة مئوية وفي ابها تبلغ 18 درجة، فقلت له:إيش اللي يودينا لندن خلينا في بلدنا".

وقدم رابح صقر في حفله على مسرح "جامعة الملك خالد" بمدينة "أبها" وقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية، "21 اغنية" على فقرتين تخللتهما استراحة قصيرة، و بدأ الحفل باغنية "ابرك الساعات" ثم "غربة زمن"، "قلتله" ، "تكلمنا" وغيرها، واصفاً الجمهور وتفاعله معه بالقول:" يا زينكم يا اهل ابها".


وختم الفقرة الأولى بأغنية "خلاص". وأهدى رابح جمهور ابها مفاجأة أن قدم بمشاركة أحد الفرق الشعبية إيقاع "الخطوه" الجنوبي في أغنيتيه "اقدم لك عذر" و"نحبك".

واستهل الصقر الفقرة الثانية بأغنية "الذهب اصلي" تلاها "جديد الجرح"، "ضعفي محبة" ، "انت ملك" وغيرها، إلى أن ختم الحفل بأغنيته "منتهى الرقة" وسط تفاعل جماهيري كبير.

الجدير ذكره ان صقر قدم خلال الفترة الأخيرة، عدداً من الحفلات الغنائية كان منها جلسات الرياض 2024، على مسرح "محمد عبده أرينا" في البوليفارد سيتي، وكذلك حفل آخر برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف "روتانا للموسيقى" بالتعاون مع "روح السعودية" في "مركز الظهران إكسبو" بمدينة الدمام، كما شارك أيضاً بليلة الأمير سعود بن عبدالله بمشاركة 6 فنانين في موسم الرياض، وهم الفنان محمد عبده، الفنانة نوال الكويتية، الفنان ماجد المهندس، الفنان رابح صقر، الفنانة أحلام، والفنانة أميمة طالب.

يقرأون الآن