TRENDING
أخبار هواكم

بعد الحديث عن إصابته بانفجار دمشق... أيمن زيدان يُصوِّر الدمار حول منزله

بعد الحديث عن إصابته بانفجار دمشق... أيمن زيدان يُصوِّر الدمار حول منزله

الممثل السوري أيمن زيدان

حرص الممثل السوري القدير أيمن زيدان على طمأنة جمهوره بعد تداول أنباء عن إصابته بالانفجار الذي وقع في منطقة المزّة وسط دمشق ظهر اليوم، وخلّف أضراراً مادية بمنزله والمقهى الخاص به بالقرب من مكان الحادث.

وكتب زيدان في منشور عبر حسابه في "فيسبوك": "أصدقائي... انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافيه". وأضاف: "أنا بخير وأضراري مادية... الحمد لله دائماً وحمى الله كل الناس".


وتسبّب الانفجار بإصابة 9 مواطنين، وأحدث أضراراً مادية في المطعم والمنازل والسيارات المجاورة، وخلّف دماراً كبيراً في المكان.


وعايد زيدان نفسه قبل أيام بمناسبة عيد ميلاده، ونشر رسالة مؤثرة قال فيها: "ها أنذا أفتح بوابة الثامنة والستين من عمري. أتأمل كل تفاصيل السنوات التي غادرتني بحلوها ومرها. أقرأ عناوينها المسكونة بكل ما يمكن للإنسان أن يعيشه من إخفاقات ونجاحات، من جنون وعبث، ومن خذلان وفقدان، من أفراح صغيرة تناثرت هنا وهناك، ومن أحزان على رحيل الأحبة وعلى أوجاع البلاد".

وتابع: "سنوات الحلم والشباب ركبت صهوة الريح ومضت وسنوات الخيبة والمرارة مازالت تحبو كسلحفاة عجوز. ثقيلة أحمال الروح هذه الأيام وموجعة معاركنا مع هذه الدنيا. تلاشى الغمد وظلّ السيف الصدئ مشرّعاً في مواجهة عالم ما عاد يشبه أحلامنا الحمقاء. الآن لا شيء سوى البحث المحموم عن السكينة في وطن صغير تسكنه وجوه الأحبة وأوراق زمن مضى. هنا في هذا الحيّز الهادئ من العالم، أجلس شبه وحيد أشيع ما تبقّى من أفراح السنوات الغابرة بقلب واهن مازال تواقاً لأنشودة فرح وإطلالة مفتقدة لعالم من السكينة. كل عام وكل الأحبة أقل حزناً".

يقرأون الآن