TRENDING
مشاهير العرب

ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابة والدتها بعاهة مستديمة في فيلم "حنفي الأبهة"

ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابة والدتها بعاهة مستديمة في فيلم

الممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي

في لقاء تلفزيوني أعاد المشاهدين 33 عاماً إلى الوراء، كشفت ابنة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، أميرة، سراً من كواليس تصوير فيلم والدتها الأشهر "حنفي الأبهة"، الذي جمعها بالزعيم عادل إمام والنجم الراحل فاروق الفيشاوي، موضحةً أن والدتها تعرّضت للإصابة بعاهة مستديمة في وجهها بسببه.

وفي التفاصيل، أدّت الراحلة رجاء الجداوي في "حنفي الأبهة" شخصية سيدة أرستقراطية، تتعرّض لحالات إغماء كثيرة نتيجة رؤيتها لمجرم برفقة زوج ابنتها ضابط الشرطة، الذي يساعده في القبض على عصابة إرهابية. وفي إحدى المرات التي تسقط فيها الجداوي على الأرض في الفيلم نتيجة رؤيتها هذا المجرم، صدمت رأسها بحديدة، تسببت في "16 غُرزة".

وكشفت أميرة أن والدتها حاولت إخفاء آثار تلك الجراحة من وجهها عن طريق استخدام حقن البوتكس في منطقة أعلى الحاجب مكان الإصابة، حيث كانت تتأذى من ظهورها بوجهها وحاولت إخفاء معالمها بشتى الطرق.


ومن بين الأسرار التي كشفتها ابنة الفنانة الراحلة، أن والدتها تعرضت للإصابة بضعف في حاسة السمع، تأثراً بوفاة زوجها الكابتن حسن مختار الذي رحل في العام 2016، وظلّت تعاني من ذلك لحين وفاتها في العام 2020.

رجاء الجداوي وزوجها حسن مختار

وتظهر أميرة، ابنة الفنانة الراحلة بفساتين والدتها بعد وفاتها في المناسبات الفنية والعامة، وتساءل الكثيرون حول السر وراء ذلك، فأجابتهم أميرة خلال اللقاء، قائلةً إنها تقدّم من خلال ذلك رسالة اعتذار للراحلة، حيث كانت تحب أن تراها مرتدية الفساتين، في حين أنها كانت ترفض ذلك، وعقب وفاتها شعرت برغبتها في فعل الأشياء جميعها التي كانت تطلبها منها.

ورحلت الجداوي متأثرةً بإصابتها بفيروس كورونا في الخامس من شهر تموز عام 2020، تاركةً خلفها إرثاً فنياً زاخراً.

يقرأون الآن