TRENDING

بطل مسلسل Wednesday الممثل الكندي بيرسي هاينز وايت

في خطوة مفاجئة انقمست حولها الأراء بين مؤيّدٍ ومعارض، استبعدت شبكة "نتفليكس" الممثل بيرسي هاينز وايت، المرشح لجائزتَي "إيمي"، من الجزء الثاني من مسلسل Wednesday، بعد تسعة أشهر من اتّهامه بالاعتداء على امرأة في حفل في تورونتو، حسبما صرح موقع DailyMail.com حصرياً.

ولعب الممثل الكندي، البالغ من العمر 22 عامًا، دور Xavier Thorpe، زميل وينزداي آدامز في المسلسل، وهو طالب في مدرسة Nevermore Academy، يمكنه أن يجعل الفن ينبض بالحياة من خلاله لوحاته.

واتُّهم الممثل الشاب بتعمّد جعل النساء في حالة سكر في حفل استضافه حتى يتمكن من ممارسة الجنس معهن، ونفى هو ووالديه هذه المزاعم قائلين إنه لا أساس لها على الإطلاق.


وكانت مسيرة هاينز وايت التمثيلية في أوجّها، مع ظهوره اللافت في The Twilight Zone، وThe Gifted، وWednesday، قبل ظهور مزاعم اعتدائه الجنسي في تغريدة محذوفة الآن نشرها مستخدم مجهول لوسائل التواصل الاجتماعي في 18 كانون الثاني/يناير 2023.

وفي التغريدة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت إحداهن أنّها تعرّضت لاعتداء جنسي من قبل هاينز خلال حفلة أقامها واتهمته بأنّه تقصّد إقامة هذه الحفلة ودفع النساء إلى حد السكر لحملهن على ممارسة الجنس معه.

وقال أحد المطلعين على موقع DailyMail.com: "بيرسي شاب رائع، هذه هي الحقيقة". وأضاف: "لم يشارك أبداً في أي من الادعاءات الكاذبة التي كانت موجودة على تويتر، والتي لم يتم إثباتها مطلقاً".

وقال أحدهم الآخر: "بيرسي ممثل محترم وكريم وموهوب ومحترف حقيقي. إنه مهذب للغاية مع الجميع، بما في ذلك الطاقم ومعجبيه، ومعظمهم مخلص له كما ينبغي". وأضاف: "إن قيام Netflix بإبعاده عن المسلسل، يُعدّ وصمة عار. فقد كانت مجرد شائعات كاذبة...".

وتدّعي Netflix أنه بسبب الإضرابات التي تعصف بهوليوود الآن، لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن اختيار الممثلين.

وقد نفى هاينز وايت ووالديه، وكلاهما ممثلان وكتاب، بشدة هذه المزاعم، حيث وصفها هاينز وايت بأنها "حملة تضليل" في منشور أطلقه عبر حسابه في "إنستغرام" في حزيران/يونيو. وكتب: "في وقت سابق من هذا العام، بدأ شخص لم أقابله من قبل، حملة معلومات مضلّلة عني عبر الإنترنت. ولهذا السبب، تعرّضت عائلتي للاستقصاء، وتلقّى أصدقائي تهديدات بالقتل". وأضاف: "تم استخدام صوري وأنا دون السن القانونية، وتم عرض أمثلة عن تمثيلي لشخصية على أنها بغيضة".

يقرأون الآن