TRENDING
خاص هواكم – قرار في

بدأت القنوات الإخبارية العربية، تحضيراتها المواكبة، الشاملة والمفصّلة، للإنتخابات الرئاسية الأميركية، نظرًا لأهمية هذا الحدث وما له من انعكاسات رئيسة على المسار السياسي والاقتصادي والأمني ككل.

وفي هذا الإطار، علم "هواكم" أن قناة العربية، اتخذت قرارًا بإطلاق برنامج جديد في شهر أيلول / سبتمبر المقبل، بميزانية انتاجية عالية كعادتها، تتولى تقديمه الزميلة راوية القاسم.

ويسلط الضوء بتحليلاته واحصاءاته وتقاريره مع فريق إعداده المحترف، على مسار الإنتخابات التي يتابعها العالم بترقّبٍ واهتمام، لما لها من أهميّة وتأثير في الكثير من الملفات الشائكة حول العالم.

الجدير ذكره ان القاسم هي لبنانية بدأت مشوارها كمقدمة برامج ونشرات إخبارية في "قناة آسيا" ما بين عامي 2010 و2013، ثم عملت مراسلة ومعدّة تقارير تلفزيونية من بيروت لـ "تلفزيون الكويت" ما بين عامي 2016 و2017، ثم مقدمة برامج في "التلفزيون العربي" ما بين عامي 2017 و2020، لتنتقل منه إلى "قناة العربية" في عام 2020 حيث بدأت بتقديم نشرات الأخبار، وقد خصصت القناة نشرة "العربية 360" لتقدمها مع الزميل طاهر بركة، ضمن البرامج والنشرات الجديدة التي أطلقتها القناة في آذار/ مارس 2022.


يقرأون الآن