TRENDING
مشاهير العالم

بعد 3 أشهر على ولادة طفلهما... الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتلجأ إلى المحكمة

بعد 3 أشهر على ولادة طفلهما... الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتلجأ إلى المحكمة

آل باتشينو ونور الفلاح

بعد ثلاثة أشهر فقط على ولادة طفلهما رومان باتشينو، انفصل النجم العالمي آل باتشينو (83 عاماً) وصديقته المنتجة الكويتية الأميركية نور الفلاح (29 عاماً).

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر الانفصال، وأفاد موقع "ذي بلاست" The Blast بعد مراجعة المستندات القانونية أن نور الفلاح، قدّمت مستندات قانونية في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الكاملة للرضيع، مضيفةً أنها تريد أن يحصل الممثل البالغ من العمر 83 عاماً على "زيارة معقولة".

وارتبط آل باتشينو والفلاح عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما، الذي أطلق عليه اسم "رومان الفلاح باتشينو"، في 6 حزيران/يونيو في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.

وأبلغت الفلاح المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأياً في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي والمزيد.

وفي ملفها القانوني، أدرجت الفلاح وثيقة بعنوان "الإعلان الطوعي عن النسب"، والتي وقعتها هي وباتشينو بعد 6 أيام من استقبالهما ابنهما. واعترفت الوثيقة، التي وقعها شاهد طرف ثالث، بأبوة باتشينو للطفل.

وتطلب الفلاح في مستندات المحكمة أن يدفع باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، بحسب ذي بلاست. ولم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل في ملف المحكمة، وفقًا لذي بلاست.

ووفقاً للمصدر، نصت المستندات القانونية في القضية على أنه "يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الأطفال وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين".

وكان من المتوقع أن يحدد القاضي في القضية مبلغا يعتمد على ما تطلبه الفلاح في الجلسات المقبلة؛ وأشار الموقع إلى أنه لا يوجد دليل يشير إلى معارضة باتشينو لأي من الطلبات.

وآل باتشينو هو أب لثلاثة أبناء من امرأتين: فهو يشارك التوأم البالغ من العمر 22 عاماً أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو مع بيفرلي دانجيلو، وجولي باتشينو، 33 عاماً، مع جان تارانت. وقد استقبل مولوده الرابع منذ 3 أشهر نتيجة العلاقة الغرامية التي بدأت مع الفلاح خلال أزمة جائحة كورونا في عام 2020. وأشارت المصادر حينها إلى أنّ الفنان القدير طالب بإجراء فحص الحمض النووي، إذ لم يصدّق في بادئ الأمر أنّ الطفل منه. وتابع المصدر بالقول إنّ حبيبة باتشينو لم تشاركه خبر حملها سوى قبل شهرين من انتشار الخبر أي عندما كانت فقط على بعد أسابيع من إنجاب طفلها.

يقرأون الآن