TRENDING
أخبار هواكم

فيديو- طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء الخلافات بينهما: "كان راجل محترم"

فيديو- طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء الخلافات بينهما:

حسن شاكوش وطليقته ريم طارق

أعلنت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انتهاء الخلافات التي نشبت بينهما خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن شغلت أزمتهما الجمهور وكانت حديث السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونية.

وأضافت ريم طارق، خلال فيديو خاص نشرته عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، قائلة: "الحمد لله أخذت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم".

وتابعت: "ما حصل كان سوء تفاهم وتدخُّل أكثر من طرف، وأي شخص ورد اسمه في هذه الأزمة، سواء من أهله أو من أهلي، حقهم على رأسي وكل شيء قسمة ونصيب".


من ناحيته، علّق حسن شاكوش على اعتذار طليقته ريم طارق، وإشادتها به بعد حصولها على كل حقوقها الشرعية منه، بعد الانفصال، بإعادة نشر الفيديو والتعليق عليه بالقول: "أنا أولاً بشكرك يا ريم على كلمة الحق اللي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي إنك مشوفتيش مني غير الخير، وقابل اعتذارك على ما صدر منك وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدّام الناس ومش من تربيتي إني أشهّر ببنات الناس حتى لو رد على كلام يجرحني أو إساءة ليا".

وأضاف: "مع إن ده كان مأثر عليّا نفسياً وعلى أهلي وكل اللي حوليا وقابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف والمسامح كريم، وأتمنالك كل خير في حياتك وأشوفك دايماً بخير".

حسن شاكوش وطليقته ريم طارق في حفل الزفاف

وكانت ريم كشفت عن العديد من التفاصيل والأسرار، حول خلافتهما خلال الفترة الماضية، والتي انتهت بطلاقهما. وأضافت لدى حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية بسمة وهبة "90 دقيقة": "تحمّلت ما لا يتحمله أحد، وبدايةً من رابع يوم زواج، كنت أكتشف كل يوم قصة جديدة وموضوع جديد، وكنت مهدّدة، أخرج من البيت ولا أعرف كيف أعود".

وتابعت ريم: "كانت بيننا خلافات زوجية، ولكنها لم تكن تشبه خلافات أي زوجين، وحسن طيب وابن حلال وجدع وشهم، لذا وافقت على الزواج منه"، وأضافت: "الصورة شيء، وما رأيته في البيت شيء آخر تماماً، فقد رأيت أسوأ ما يمكن تخيّله، أمور لا يتحمّلها أحد، والمسألة لم تكن مسألة خيانة بل أكثر من ذلك، إنسانياً وأخلاقياً ودينياً...". وأردفت ريم: "أرغب في كشف ما عشته، ولكن الموضوع كبير بالفعل، ولا أريد أن أحمل ذنب أحدهم بعد أن أفضحه".

يقرأون الآن