TRENDING
هل تجتمع أصالة مع التركية إيبرو غوندش في

الفنانة أصالة وفي الإطار الفنانة التركية إيبرو غوندش

ينتظر جمهور الفنانة أصالة نصري ألبومها المصري الجديد "لحقت نفسي" بفارغ الصبر، والذي روّجت له من خلال صورة لها باللونين الأبيض الأسود، نشرتها عبر حسابها "إنستغرام"، معلنةً اقتراب موعد صدروه.


وبالتزامن مع بدء أصالة بالكشف عن تفاصيل أغنيات ألبومها الجديد، تردّد أن الفنانة السورية تستعد لتقديم ديو غنائي عربي-تركي مشترك مع الفنانة التركية إيبرو غوندش، وأشار أحدهم إلى أن أصالة اجتمعت بإيبرو في تركيا وتم الإتفاق بينهما على ديو مشترك باللغتين العربية والتركية.

وتتمتّع الفنانة التركية بخامة صوت فريدة ومشابهة تماماً لخامة الفنانة السورية أصالة، ولطالما قام المتابعون بالمقارنة بين صوتيهما، بتنفيذهم مقاطع فيديو تجمع الفنانتين، آملين أن يغنّيا يوماً ما أغنية مشتركة.


وبعد انتشار الأنباء التي لم تنفها أصالة أو تؤكّدها، أعرب جمهور أصالة عن حماستهم لهذا العمل الذي وصفوه بـ"الحلم".

أغنيات ألبوم أصالة "لحقت نفسي"


وبالعودة إلى ألبوم أصالة "لحقت نفسي"، يضمّ 12 أغنية، تعاونت فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين،  وقد تضمّ الألبوم مفاجأة تجسّدت بأغنية حملت توقيع كاتب مسلسل "النار بالنار" السوري رامي كوسا، وحملت عنوان "عالبال".

وكشفت أصالة عن كلمات ثلاث أغنيات من الألبوم حتى اليوم، ضمّنتها عدداً من المنشورات عبر حسابها على تطبيق X، (تويتر سابقاً)، وشاركت بها جمهورها ومتابعيها، الأغنية الأولى حملت عنوان "لما بنتجاهل" ويقول مطلعها: "بنخبّط وقت وجعنا، بالناس اللي بتسمعنا، وكأنّ جراحنا دي لعنه، بتنكر كلّ الخير".


كما شاركت أصالة منشوراً للملحّن محمود الخيامي، روّج من خلاله لأغنية "عشق الروح" الصادرة من ضمن أغنيات الألبوم ومن كلمات هالة علي، فتوجّهت الى الملحّن مشيدة بجمال العمل الغنائي المرتقب، وكتبت "أما عشق الروح حبّ ثاني وحلاوة ثانية وسلطنة تطال النجوم يا محمودي يا غالي".


أما ثالث الأغنيات التي شاركت أصالة متابعيها بمقطع من كلماتها، فكانت "فوق" وهي كلمات عمر عبده علي وألحان عمر الشاذلي في رابع تعاون لهما، ويقول مطلعها: "فوق وبقى خليك في حالك، ألف مرة أنا قولتها لك، وفّر الإحساس لنفسك والنصايح خليها لك".


يقرأون الآن