TRENDING
ريكي مارتن يكشف خفايا وأسرار طلاقه من جوان جوزف!

كسر النجم العالمي ريكي مارتن حاجز الصمت بشأن طلاقه من جوان جوزيف، وتحدث للمرة الاولى عن خفايا علاقتهما ومصير الطفلين اللذين يتشاركهما.

وقال مارتن (51 عامًا) إنه انفصل عن جوان (38 عامًا) الشهر الماضي، موضحا أن "هذا ليس قرارًا حديثًا، وعندما علم الجمهور مررنا بالفعل بوقت حزين".

تزوج ريكي مارتن وجوان جوزيف في عام 2017، وهما يشتركان في طفلين: الابنة لوسيا (4 سنوات)، والابن رين (3 سنوات). لدى ريكي أيضًا توأم ماتيو وفالنتينو (14 عامًا) رحب بهما كوالد أعزب في عام 2008 عن طريق الأم البديلة.

وقال مارتن، صانع أغاني Living La Vida Loca: "جوان وأنا سنظل دائمًا عائلة."لدينا طفلان سنربيهما معًا، وهذا ليس قرارًا حديثًا. لقد كنا نخطط لهذا الموقف منذ فترة طويلة، حتى قبل الوباء (جائحة كورونا)".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن ريكي قوله إنه وجوان تربطهما علاقة ودية، مضيفا: "ننظر في عيون بعضنا البعض ونبتسم، ونعانق بعضنا البعض، ونمر بالصعود والهبوط، ونبكي معًا، ونضحك معًا".

وشرح: "لقد قضيت 7 أو 8 سنوات مع جوان، والآن أريد أن أقضي وقتًا ممتعًا وأريد الاستمتاع بالحياة. دعنا نأخذ الأمر ببساطة، ولكن نعم، أرى نفسي في علاقة أخرى".

وعن ارتباطه في علاقة عاطفية، أوضح ريكي مارتن: "أنا لا أتحدث عن المستقبل القريب، لكنني أحب أن أكون في حالة حب، وأحب أن أكون في علاقة، وأحب الاستيقاظ في الصباح على قبلة صباحية، وفطور".

استشهد مارتن بـ"الخلافات التي لا يمكن التوفيق بينها" كسبب للطلاق، ويسعى للحصول على حضانة مشتركة لأطفالهما، مشيرا إلى أن "أطفالي لم يروا قط قتالًا بيني وبين جوان".

وأوضح: "لهذا السبب يبدو الأمر وكأنه: هل ستطلق، هل ستنفصل، كيف؟ لأننا حللنا خلافاتنا بحديث جيد، ربما في غرفتنا"، مشيرا إلى أن إجراءات الطلاق كانت "أسهل بكثير" مما توقعا.

وقال مازحًا: "لقد كان الأمر رائعًا. حتى أنني أخبرت جوان أنه يجب علينا كتابة كتاب عن كيفية الطلاق بشكل صحيح. لقد كان الأمر أسهل بكثير مما كنا نظن، لكننا فعلناه بالوقت والهدوء".

يقرأون الآن