TRENDING
إلغاء جميع حفلات هذه الفرقة...ما السبب برأيكم؟!

بعد نحو شهر من إلغاء مواعيد جولة أوروبية لفرقة Queens of the Stone Age ""ملكات العصر الحجري"، نظرًا للجراحة الطارئة التي خضع لها مطرب الفرقة جوش هوم، اضطرت إلى إلغاء مواعيد الجولة المتبقية لعام 2024 من جدولها لإعطاء الأولوية لصحة المطرب.

أعربت الفرقة عن أسفها لاضطرارها إلى إلغاء أو تأجيل جميع حفلاتها المقبلة، وكتبت في منشور على تطبيق X: "تأسف فرقة QOTSA للإعلان عن إلغاء أو تأجيل جميع عروض عام 2024 المتبقية"، مشيرة إلى أنه لي ليس لديها أي خيار سوى منح الأولوية لصحة جوش هوم الذي يجب أن يتلقى الرعاية الطبية الضرورية خلال الفترة المقبلة.

الفرقة اضطرت في البداية إلى إلغاء 8 حفلات ضمن جولة غنائية أوروبية، قبل أن تعود وتلغي 7 حفلات أخرى كان من المقرر إقامتها في آب/ أغسطس الجاري، حتى استقرت إلى إلغاء جميع حفلات 2024 حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

كان من المقرر أن تحيي الفرقة حفلات أيضًا في بوسطن وسينسيناتي وشيكاغو وماديسون لكن أجلتها إلى عام 2025، كما ألغت تمامًا ظهورها في المهرجانات في مكسيكو سيتي وممفيس وبريدجبورت.

على الرغم من أنه من غير الواضح نوع الجراحة التي خضع لها هوم، إلا أنه كان صريحًا بشأن مشكلاته الصحية على مر السنين، وفي العام الماضي كشف أنه تم تشخيص إصابته بنوع من السرطان وخضع لعملية جراحية لإزالته.

يشار إلى أنه في عام 2023، أصدرت الفرقة ألبومها In Times New Roman الذي يعد الأول لها منذ 6 سنوات، وبعد فترة وجيزة، أعلنت المجموعة عن جولة The End is Neroفي أمريكا الشمالية تليها مجموعة من الحفلات الأوروبية التي اضطرت إلى إلغائها لاحقًا.

يقرأون الآن