TRENDING
فيديو- متضرّرو زلزال المغرب يطردون دنيا بطمة: لا نريد مساعداتك!

الفنانة المغربية دنيا بطمة

رفض مواطنون مغاربة قبول المساعدات من الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب بلدهم قبل يومين، ووثّق فيديو تم تداوله على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، تدخل السلطات ورجال الأمن لإبعاد دنيا بطمة عن المكان، جيث أجبروها على دخول سيارتها ومغادرة المنطقة، وسط تجمهر المواطنين الذين اعترضوا على تواجدها بينهم.


وكانت بطمة قد شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه مع شقيقتيها وهي تشتري مجموعة كبيرة من المستلزمات الأساسية، مثل الحليب والحفاضات ومواد غذائية أخرى لتوزيعها على المتضررين.


وأعرب طليق دنيا بطمة المنتج البحريني محمد الترك عن قلقه على ابنتيه غزل وليلي روز بعد زلزال المغرب. إذ تبيّن أنّ بطمة منعته من التواصل معها أو مع ابنتيهما بأي وسيلة. وهو ما عبّر عنه الترك عبر حسابه الرسميّ في "سناب شات"، إذ كتب: "يا رب إني أستودعك ابنتيّ غزل وليلى روز يا رب أحفظهما". وتابع: "حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله، أحد يطمئنني عليهما فقط".

رسالة محمد الترك لطليقته دنيا بطمة

واستبدلت الفنانة المغربية صورتها الشخصية على "إنستغرام" بصورة سوداء كتب فيها "حداد على أرواح موتانا... إنا لله وإنا إليه راجعون". وطالبت بفتح حساب وطني مخصّص لضحايا ومتضرري الزلزال، مؤكدة أنها على أتم الاستعداد للمساهمة في تقديم المساعدة.



يقرأون الآن