TRENDING
تعرّفوا إلى طباع الطفل من برجه

هل تواجهون صعوبة في التعامل مع شخصية أطفالكم؟ إليكم معلومات عن طبائع الأطفال بحسب البرج الفلكي الخاص بهم.

برج الحمل
طفل برج الحمل ناري الطبع. إنه في الغالب نشيطٌ ومستقل، ويهوى الاستكشاف، واكتساب المهارات الجديدة والمغامرات. يستحق هذا الطفل التحفيز الآمن من خلال الألعاب التعليمية.

برج الثور
ينتمي لمجموعة الأبراج الترابية، ويسعى بطبعه إلى الراحة والاستقرار. إنه يتعلق بالروتين اليومي ويحب التعامل مع الوجوه المألوفة.
يحب هذا الطفل الاستمتاع بالموسيقى الهادئة، ويحتاج للدعم والحنان. وهو يفضّل الألوان الهادئة في غرفة نومه، ويروق له النوم في توقيت محدد مساء كل يوم.

برج الجوزاء
طفل الجوزاء اجتماعي وذكي ويتفاعل مع محيطه بشكلٍ سريع بفضل قدرته على التكيّف في مختلف البيئات. إنه يحب الألعاب الناطقة التي تُصدر أصواتًا وألوانًا عديدة.

برج السرطان
طفل برج السرطان حساس جدا، عاطفي وحدسه عميق. يبحث عن الحب والثقة، ويستجيب للمعاملة اللطيفة، ولا يحب تغيير نمط حياته بسرعة.
إنه طفل محب للسهر، كثير الحركة،يكره الأوامر ويحتاج للعناق الدائم، ويحتاج للرفاهية في غرفة نومه حتى يستسلم للفراش.

برج الأسد
طفل برج الأسد حيوي مفعم بالحياة يريد دومًا أن يكون محط الأنظار ومركز الاهتمام. ويستجيب بشكلٍ جيّد للتفاعلات المرحة.
لديه فرص جيدة في المجال الموسيقي الذي يُعزّز حواسه، وهو بارع في الألعاب التفاعلية.

برج العذراء
طفل برج العذراء ملتزم ومهتم بالتفاصيل. انه طفل ذكي يراقب بدقة، ولا ينزعج من الروتين. يحتاج هذا الطفل للتشجيع حتى يهتم بالاستكشاف والتعلم. وقد تفيده ألعاب التجميع والفرز والأنشطة الحسية المهدئة.

برج الميزان
يتوق طفل برج الميزان إلى التوازن والعدالة ونمط الحياة الهادئ، ويستجيب للتوجيه اللطيف. إنه يتفاعل إجتماعيا مع محيطه بشكل ودّي، وتفيده الألعاب التي تؤمن له المشاركة وتبادل الأدوار.

برج العقرب
طبعه عاطفي، ويتمتع بإرادة قوية ووعي شديد بما يحيط به. إنه طفل مرتبط بعائلته، ويعبّر عن مشاعره بشكلٍ مكثّف.
يحب طفل الأسد اللهو بالماء والاستمتاع بالموسيقى الهادئة.

برج القوس
طفل برج القوس مغامر ومفعم بالحيوية والتفاؤل، ويحب الاستكشاف، ومولع بالمغامرات الخارجية. تسعده ممارسة النشاط البدني والألعاب المسلية.

برج الجدي
طفل برج الجدي يتمبّز بطبع عملي. انه في الغالب مستقل وملتزم، ويقدّر النظام والروتين ويطور إحساسًا قويًا بالمسؤولية في وقتٍ مبكر.
يفيده اللعب بمكعبات البناء وغيرها من الألعاب التي تحتاج إلى جهد ذهني، كالـ puzzle والألعاب الفكرية التي تحتاج للتركيز.

برج الدلو
طفل برج الدلو غالبًا ما يكون موهوبا ومبدعًا. وهو يقدر على حلّ المشاكل بشكل بكل هدوء. يستمتع باستكشاف العالم بطرقٍ فريدة. فهو يكره الروتين الممل ويعشق المغامرات.
يحب هذا الطفل ألعاب الفك والتركيب ويحتاج في ألعابه للمستلزمات الفنية والأنشطة العملية لتشجيع التفكير الحر والتعبير عن الذات. ولا شك أنه سيطلب أقلام التلوين وأدوات التشكيل لتنفيذ اختراعات.

برج الحوت
طفل برج الحوت عاطفي ولطيف. يحب الموسيقى والقصص، ويتفاعل مع الآخرين بشكلٍ حساس.
يحتاج هذا الطفل لإظهار مشاعره، ويحب الشعور بأنه محبوب طوال الوقت. وهو يفضّل اللهو بالألعاب التشكيلية التي تفيده لحاجة ما.

يقرأون الآن