TRENDING
خاص هواكم –

بعد النجاح الكبير الذي حققه في صالات السينما اللبنانية والعربية والغربية، ولاسيما بطرحه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعودية، ثم نيله جائزة الجمهور في "مهرجان الفيلم اللبناني في كندا" وحصوله على جائزة لجنة التحكيم في المهرجان الدولي للفيلم في الحسيمة في المغرب، وبعدها في استراليا.

يستعد الفيلم اللبناني "ع مفرق طريق" لمغامرة جديدة وهذه المرّة نحو منصة Netflix العالمية بدءًا من 30 آب /اغسطس الحالي، بعد عرضه على منصة "شاهد.نت"، جامعًا بين الكوميديا والواقع اللبناني الفريد من نوعه، من تأليف الكاتبة جوزفين حبشي وإخراج لارا سابا.

يضم طاقم العمل مجموعة من الأسماء اللامعة، مثل شادي حداد، بيتي توتل، سينيا كرم، ميرنا مكرزل، وجوليا قصار، ربى زعرور وآخرين.

" ع مفرق طريق" ومنذ بداية عرضه، نال إشادات واسعة وجذب انتباه الجمهور بفضل طابعه الكوميدي الرائع وقصته الجذابة. كما ان الأدوار التي جسّدها أبطال العمل، ساهمت في إبراز الطابع اللبناني المميز، مما جعله يحظى بإقبال كبير.

الى ذلك، علم "هواكم" ان الكاتبة جوزفين حبشي أنهت كتابة فيلم عربي، من نوع الكوميدي والمغامرات في آن، سينطلق تصويره قريبًا، بطولة نخبة من النجوم العرب.

كما سلّمت إحدى شركات الإنتاج المحلية ، مسلسلا لبنانيًا من 8 حلقات، يطرح قضية مُلحّة للغاية بجدية من جهة، وبنكهة كوميدية من جهة أخرى. 


يقرأون الآن