TRENDING
لعبة جديدة مبنية على عالم فيلم  The Batman

منذ سنوات ونحن لم نشهد إصدار لعبة جديدة لشخصية Batman وذلك بالتحديد منذ آخر جزء صدر من ثلاثية Batman Arkham تحت عنوان Knight في العام 2015، وهي الثلاثية التي كانت من تطوير استوديو Rocksteady الذي قدّم لعبة Suicide Squad Kill the Justice League الخدماتية في بداية عام 2015، ويبدو بعد كل هذه السنوات أن هناك لعبة جديدة لباتمان قيد التطوير في الوقت الحالي.

أشار تقرير جديد من أحد المصادر، أن شركة Warner Bros تعمل في الوقت الحالي على لعبة جديدة لشخصية باتمان لكن وعلى عكس الألعاب التي كانت تدور في عالم DC الرئيسي، فإن اللعبة الجديدة للشخصية قد تدور أحداثها في عالم فيلم The Batman الصادر منذ عامين وتحديدًا في أذار/ مارس 2022 والذي لعب فيه الممثل Robert Pattinson دور باتمان.

التقرير الذي نشره الصحأفي الأميركي Matthew Belloni كشف ان اللعبة لها صلة بفيلم The Penguin المرتقب على HBO والمستوحى أيضًا من فيلم باتمان.

الجدير بالذكر أن شركة Warner Bros تعمل حاليًا على الجزء الثاني من فيلم The Batman بعد النجاح الكبير للجزء الأول في عام 2022، ومن المتوقع أن يصدر الجزء الثاني من الفيلم في عام 2026 حسب التقارير الأخيرة.

يقرأون الآن