TRENDING
هذا المرض أصاب ديمي مور أثناء

أعلنت النجمة الأميركية ديمي مور عن إصابتها بمرض "الهربس النطاقي" أثناء فترة إجازتها من تصوير فيلم The Substance أو "المادة"، الذي يدور في إطار من الرعب والخيال العلمي وإخراج كورالي فارجيت.

كشفت "مور" التي تجسد دور "إليزابيث" في الفيلم، خلال مقابلة أجريت معها أخيرًا مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز، قائلة:" في الأسبوع الأول الذي أخذت فيه إجازة من العمل، أصبت بـ"الهربس النطاقي"، ثم فقدت نحو 20 رطلًا".

الهربس النطاقي هو "مرض طفح جلدي مؤلم"، يمكن أن ينتقل عندما ينشط فيروس الحماق النطاقي، الذي يسبب جدري الماء.

كما واجهت الفنانة الأميركية مارجريت كوالي، إحدى بطلات العمل التي تجسد دور "سو"، تحديات خاصة طوال فترة التصوير نظرًا لثقل الفيلم، إذ قالت:"نعم، كنت أعاني من حب الشباب لفترة طويلة".

ورغم هذه المعاناة للنجمتين لكنهما يثقا أن المخرجة الفرنسية كورالي فارجيت سوف تدفعهما إلى مستويات جديدة بأدوارهما في The Substance وقد احتضنا ذلك بالكامل.

الفيلم يتناول شخصية أحد المشاهير الذين يتلاشى شهرته ويقرر استخدام عقار من السوق السوداء، وهو مادة تتكاثر فيها الخلايا وتخلق بشكل مؤقت نسخة أصغر وأفضل من نفسها.

قالت "فارجيت" عن الفيلم الذي من المقرر عرضه في دور العرض في 20 ايلول/سبتمبر الجاري: "قرأت أخيرًا شعارًا في مقال عن الفيلم يقول "كونك امرأة هذا هو رعب الجسد" يمكن أن يكون الفيلم مخيفًا على العديد من المستويات، لكن المستوى الأول منه يتعلق باللعب بعنف في ما نفعله بأجسادنا".

يقرأون الآن