TRENDING
خاص هواكم – دورة تدريبية في وزارة الإعلام...هل يكون معتز العزايزة مفاجأتها؟

للسنة الثانية على التوالي، أعلنت وزارة الإعلام اللبنانية عن إطلاق دورة تدريبية مجانية في فن إتقان العمل الصحافي من إعداد وتقديم الزميلة نسرين ظواهرة، وذلك أيام 10 – 11 – 12 الحالي بدءًا من العاشرة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر في مبنى الوزارة – الحمرا – بيروت.


ورغم اقفال باب التسجيل ليل أمس الجمعة، إلا ان نسبته بلغت أرقامًا غير متوقعة، ولاسيما لناحية الجيل الجديد المتعطش للاحتضان المهني كي يصقل موهبته ويبني حجر الأساس لمستقبله في مهنة المتاعب، خصوصًا ان هناك شهادات ستوزّع في نهاية الدورة بحضور وزير الإعلام زياد مكاري.

ظواهرة ستدرّس في الدورة، الطلاب على كل المواد الإعلامية منها إعداد وتقديم البرامج، النقد، كيفية استخدام السوشيل ميديا وصناعة محتواها، صياغة الخبر ونقله ولاسيما خلال الحروب، وسواها من المواضيع.

كما ستستضيف وجوهًا اعلامية بارزة في مناصبها، تحاورها خلال ساعة من الوقت حول خبراتها التي سيستفيد منها المنتسبون.

وهذه الوجوه هي: ريكاردو كرم، وليد عبود، مريم البسّام ولانا مدوّر.


ووفقا لمصادر "هواكم"، من المتوقع ان يحلّ عبر تطبيق زوم، المصوّر الصحافي الفلسطيني معتز العزايزة، ضيفًا على الدورة، وهو الذي تم اختياره ضمن قائمة "100 شخصية الأكثر تأثيراً لعام 2024" من قبل مجلة الـ "تايم".

وكُرِّم العزايزة، في فئة "أيقونات"، لعمله الذي يوثّق الصراع في غزة، إذ تُقدّم صُوَرُه نظرة نادرة للواقع الذي يواجهه أهالي القطاع.


يقرأون الآن