TRENDING
قصة عبير سندر:

كشفت المؤثرة السعودية عبير سندر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن معاناتها منذ الطفولة مع التنمر بسبب لون بشرتها، حيث وصل الأمر معها إلى كره نفسها وشكلها نتيجة التعليقات السلبية التي كانت تتلقاها بشكل دائم حول هذا الأمر.

ولفتت عبير إلى أنها أصبحت تكره أن يطلق عليها أحد كلمة "سوداء"، على الرغم أنها في البداية كانت تشعر بعدم وجود مشكلة في هذا الأمر، إلا أنها من كثرة تكرار هذه الكلمة بطريقة سلبية، جعلتها تشعر بأن هناك شيئا غير صحيح.

وأضافت أن هذا كان خلال فترة المراهقة، وهي الفترة الأصعب للفتيات، موضحة أن كثير من الفتيات اللواتي يتابعن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مررن بمثل هذه المشاكل.

وتحدثت سندر عن رفض عائلتها في البداية، العمل في مجال عروض الأزياء، مشيرة إلى أن ظهورها الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان عفوياً للغاية، حين قررت الرد على أحد المتنمرين، ونشرت فيديو بعنوان "سوداء بس حلوة"، وتحول الأمر إلى ترند على كافة المنصات.

وشددت عبير سندر على أن الأهم هو ثقة المرأة في جمالها، وضرورة أن لا تسمح لأحد أن يهز هذه الثقة خاصة أن الجمال نسبي، ومن المستحيل أن يتفق الجميع على معايير واحدة ومحددة للجمال.

يقرأون الآن