TRENDING
سيلينا غوميز أصغر مليارديرة...من أين لها هذا؟

وفقاً لمنصة "بلومبرغ" أصبحت الفنانة العالمية سيلينا غوميز البالغة من العمر 32 عاماً ، وبشكل رسمي، واحدة من أصغر المليارديرات العالميات، حيث تقدر ثروتها بقيمة 1.3 مليار دولار.

تأتي ثروة سيلينا بشكل أساسي من الغناء والشراكات مع العلامات التجارية العالمية، ولكن ثروتها جاءت بشكل أكبر من علامتها التجارية "Rare Beauty" التي أطلقتها قبل 5 سنوات من الآن.

وقالت غوميز خلال تصريحات صحفية سابقة إنها تحتفظ بحصة في علامتها التجارية بقيمة تزيد عن مليار دولار، وإثر نجاح العلامة التجارية أصبحت غوميز واحدة من أصغر النساء العصاميات الأثرياء في القائمة، إلى جانب الفنانات الأخريات من بينهن تايلور سويفت وريهانا، كما أفادت التقارير أن Rare Beauty استطاعت أن تحقق مبيعات صافية بلغت 400 مليون دولار.

كما قالت سيلينا إنها حصلت أيضاً على ما لا يقل عن 6 ملايين دولار في الموسم الواحد عن دورها المرشح لجائزة إيمي في مسلسلها الشهير "Only Murders in the Building" الذي تم تجديده مؤخراً للموسم الخامس، كما أصبحت المغنية الأكثر متابعة في العالم على "إنستغرام" العام الماضي، حيث تحصي أكثر من 424 مليون متابع، متقدمة بذلك على تايلور سويفت وكايلي جينر.

يقرأون الآن