TRENDING
Trending

أنغام تتصدّر "تايمز سكوير" بألبومها "تيجي نسيب"

أنغام تتصدّر

حقّق ألبوم "تيجي نسيب" للفنانة المصريّة أنغام، نجاحًا مميزًا، حيث حصدت الأغنيات نسب مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب، اضافة الى نسب استماع مرتفعة على كافة المنصات الرقميّة.

ألبوم "تيجي نسيب"، هو من انتاج شركة أنغام وتوزيع شركة "بيليڤ" من خلال قسم خدمات الفنّانين. الألبوم يتألف من ١٢ أغنية وهي: “تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، اقولك ايه، كان برئ، القلوب أسرار، ماكانش وقته، بنعمل حاجات”.

تعاونت انغام في هذا الألبوم، مع ألمع الملحنين والموزعين والشعراء في العالم العربي.

وفيما عملت أنغام من خلال ألبومها الجديد، على إضفاء طابع جديد على اعمالها الفنية، وذلك عن طريق المزج بين الموسيقى التقليدية والمعاصرة، حيث يعتبر هذا الألبوم بمثابة رحلة فنيّة تجسّد أحاسيس المرأة بكافة حالاتها. وقد حظي الألبوم بإشادة.

من هنا تصدّر غلاف ألبوم "تيجي نسيب" الذي يضم صورة أنغام ميدان "تايمز سكوير"، الذي يعد من أشهر ميادين مدينة نيويورك الأميركية.

وفي السياق نفسه، علّقت أنغام على هذا الحدث، عن طريق نشر تدوينة، على صفحتها الرسمية على انستغرام جاء فيها: "صوت مصر في نيويورك، بوستر اليوم “تيجي نسيب” يضيء أشهر ميدان في العالم، من قلب times square هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم".

وأضافت انغام في التدوينة ذاتها، "فخورون بنجاح تعاون Believe artist services وصوت مصر الآتي أجمل".

يذكر أن الفنانة المصرية ستغني هذا الألبوم للمرّة الأولى في مجموعة من الحفلات في العديد من الدول، ابتداء من مدينة جدة بالسعودية في ١٣ أيلول/سبتمبر الجاري، البحرين في ٢٠ أيلول/سبتمبر الجاري، دبي في ٢٧ من الشهر الحالي، أما الجمهور في الكويت على موعدين في ٦ و ٧ تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

يقرأون الآن