TRENDING
فيلم كلينت إيستوود للمرة الاولى في AFI

أعلنت إدارة مهرجان AFI "معهد الفيلم الأميركي"، أن فيلم الإثارة الجديد Juror No 2 "المحلف رقم 2" للمخرج الحائز على جائزة الأوسكار كلينت إيستوود، سيُعرض للمرة الاولى في العالم بحفل ختام المهرجان يوم الأحد 27 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

الفيلم المقرر عرضه تجاريًا يوم الجمعة 1 تشرين الأول/ نوفمبر، كتب السيناريو له جوناثان أبرامز، وتدور قصته حول جاستن كيمب (نيكولاس هولت) رب الأسرة الذي تتم الاستعانة به كمحلف في قضية قتل، لكنه يمتلك قدرة التأثير على حكم هيئة المحلفين وربما إدانة القاتل الخطأ وإطلاق سراح المتهم الحقيقي، حسبما ذكرت إدارة المهرجان في بيان إعلامي.

ويشارك في بطولة فيلم "المحلف رقم 2" المرشحة لجائزة الأوسكار توني كوليت، والفائز بجائزة الأوسكار جيه كيه سيمونز، بالإضافة إلى زوي دويتش، كريس ميسينا، جابرييل باسو، ليزلي بيب، كيفر ساذرلاند.

وقال بوب جازال، رئيس معهد الفيلم الأمريكي: هناك كلينت إيستوود واحد فقط، ويفخر المهرجان باستضافة العرض العالمي الأول لفيلمه الجديد، ويشرفنا أن نجمع صناع السينما معًا مرة أخرى للاحتفال بأيقونة أمريكية.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح المهرجان يوم 23 أكتوبر المقبل، إذ سيعرض في الحفل الفيلم الوثائقي Music by John Williams، الذي يروي قصة حياة الموسيقي الأسطوري جون ويليامز.

يشار إلى أن إيستوود سبق أن تم تكريمه في المهرجان ذاته عام 1996، إذ تسلم جائزة الإنجاز المهني.

يقرأون الآن