TRENDING
Trending

جولة الطائرات السعودية تُحقق تفاعلاً واسعًا

جولة الطائرات السعودية تُحقق تفاعلاً واسعًا

تصدّر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية الترند محققًا تفاعلا واسعًا، عند إعلانه فوز عدد من السعوديين بجائزة أفضل تصوير لمسابقة كان أعلن عنها لـ"جولة الطائرات" في رحلتها برًا من جدة إلى الرياض.

وكان التفاعل قد بدأ عندما نشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" لسيدة تلوِّح لحظة مرور الطائرات السعودية المدنية الثلاث من إحدى مناطق المملكة، مرفقة بتعليقه: "والله تستاهلين يا أمي الجايزه مبروك وبقي 3 سيارات".


وعلق السبت، على فيديو لطفل وطفلة سعوديين يرفعان علم المملكة لحظة مرور الطائرات من إحدى المناطق السعودية، وقال: "مبروك فزتو وبنرفع عدد السيارات لـ10 سيارات يعني باقي 5 سيارات الآن فرحتكم لا تقدر بثمن". كما نشر صورة لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة يتفاعل مع لحظة مرور جولة الطائرات، وكتب قائلاً: "مبروك يا غالي وتستاهل بقي سيارتان".


يشار إلى أن جولة الطائرات انطلقت قبل أيام من جدة إلى الرياض، وتشمل 3 طائرات من طراز بوينغ B777-200ER من أسطول الخطوط الجوية السعودية، يُجرى نقلها برا وسط فرحة واحتفاء كبير بين المواطنين السعوديين، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان الشيخ قد خاطب السعوديين قبل أيام عبر منصة "إكس": "مشاعركم وفرحتكم في جولة الطيارات إلى أن تصل الرياض أسعدتني جدًا وغير مستغربة لأنكم أهل البلد الطاهر وأجمل بلد السعودية".

وأضاف: "لذلك سنعمل مسابقة أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض سواء فيديو أو صورة سيحصل على سيارة جديدة فاخرة، وروني إبداعاتكم والمشاركة للسعوديين فقط".


يقرأون الآن