TRENDING
سيطرة الرعب على شباك التذاكر في أميركا

حقق فيلم الرعب «بيتلجوس بيتلجوس» نجاحًا كبيرًا في ثاني عطلة نهاية أسبوع له، إذ حصد 51.7 مليون دولار، وهو ما أثر إيجابًا على الإيرادات وشباك التذاكر في صالات السينما في أمريكا الشمالية، بحسب أرقام نشرتها جهات متخصصة في القطاع.

يجسد بطل العمل مايكل كيتونن، دور طارد الأرواح الشريرة، كما فعل في الجزء الأول من هذا الفيلم الذي أنتجته «وارنر براذرز». ويتشارك البطولة مع نجمتين كانتا موجودتين في الفيلم الأول هما وينونا رايدر (52 عامًا) وكاثرين أوهارا (70 عامًا).

جاء في المركز الثاني فيلم الرعب «سبيك نو إيفل»، ليحصد نحو 11,5 مليون دولار على شباك التذاكر.

وقال المحلل ديفيد أ. جروس: «هذه بداية قوية لفيلم رعب جديد»، لافتًا إلى أن تقييمات الجمهور وآراء النقاد بشأن هذا العمل كانت «ممتازة».

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم «ديدبول أند وولفرين»، بإيرادات بلغت 5.2 مليون دولار. ويشارك رايان رينولدز وهيو جاكمان في بطولة فيلم الأبطال الخارقين هذا من إنتاج «ديزني/مارفل»، الذي بلغ إجمالي إيراداته المحلية 621.5 مليون دولار في ثمانية أسابيع.

بينما حل في المرتبة الرابعة، فيلم جديد آخر هو الوثائقي السياسي الساخر «آم آي رايسست» بإيرادات بلغت 4.8 مليون دولار. وفي هذا العمل، يخفي المعلق المحافظ مات والش هويته الحقيقية لحضور ورش عمل مناهضة للعنصرية واقتحام حفلات عشاء لمفكرين، بهدف توجيه نقد استفزازي لأصحاب الخطابات السياسية التقليدية.

بينما حل بالمركز الخامس، فيلم «ريجن» بإيرادات بلغت 2.8 مليون دولار، ليسجل تراجعًا لمركزين عن الأسبوع الماضي، ويجسد دينيس كويد في هذا الفيلم شخصية الرئيس الأربعين للولايات المتحدة رونالد ريجن.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم «كيلرز غايم» والذي حصد نحو 2.6 مليون دولار، بينما حصد فيلم «إيليين: رومولوس» نحو 2.4 مليون دولار، ويليه فيلم «إت إندز ويذ آس» بإيرادات بلغت 2 مليون دولار، يليه فيلم «ذي فورج» والذي حصد نحو 2 مليون دولار.

يقرأون الآن