TRENDING
ملهم نجوم الراب في قبضة السلطات الأميركية

قُبِضَ على الرابر الأميركي شون كومبز المعروف بـ ديدي" في أحد فنادق مانهاتن مساء أمس الإثنين بعد أن وَجّهت إليه هيئة محلفين كبرى اتهامات لم يتم الإعلانعنها رسميًا.

وذكر محام ديدي مارك أجنيفيلو، أن موكله اعتُقل من قبل ضباط من قسم التحقيقات في الأمن الداخلي في حوالي الساعة 8:30 مساءً في الفندق الذي كان يقيم فيه، بارك حياة نيويورك في شارع 57. ومن المتوقع أن يتم احتجازه طوال الليل ثم يتم استدعاؤه للمحاكمة يوم الثلاثاء.

وقال إنه يعتقد أن موكله متهم بالابتزاز والاتجار بالجنس. فيما صدر بيان من الفريق القانوني الخاص به، عبّر عن خيبة أمل باتخاذ قرار محاكمته، رغم كونه متعاونًا مع التحقيق، حيث "انتقل طواعية إلى نيويورك الأسبوع الماضي تحسبًا لهذه التهم".

وفيما أكد البيان على أن "ديدي" ليس مجرمًا، أضاف: قال داميان ويليامز، المدعي العام الأميركي للمنطقة الجنوبية من نيويورك، في بيان نشر على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من يوم الاثنين "نتوقع التحرك لكشف النقاب عن لائحة الاتهام في الصباح وسيكون لدينا المزيد لنقوله في ذلك الوقت".

خلفية القضية

كان "ديدي" تحت التدقيق العام المكثف منذ أن رفعت صديقته السابقة، كاساندرا فينتورا، دعوى قضائية في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي تتهمه فيها بسنوات من الاعتداء الجنسي والجسدي. لكنه قام بتسوية الدعوى مع فينتورا - مغنية آر آند بي المعروفة باسم كاسي. لكن الضغوط القانونية تصاعدت على مدى الأشهر التسعة التالية، مع رفع خمس دعاوى قضائية من قبل نساء يزعمن الاعتداء الجنسي وثلاث دعاوى أخرى تتعلق بسوء السلوك الجنسي.

يذكر أن شون كومبس (54 عامًا)، والمعروف أيضًا باسم ديدي وباف دادي، يُعتبَر ملهمًا لنجوم الهيب هوب بينهم مغني الراب ومغني آر آند بي مثل نوتوريوس بي آي جي وماري جي بليج.

يقرأون الآن