TRENDING
بعد التكهنات...أديتي راو حيدري وسيدهارث عروسان رسمياً

بعد فترة طويلة من التكهنات حول وضعهما العاطفي، كشف الثنائي الشهير أديتي راو حيدري وسيدهارث، مؤخرا، عن ارتباطهما بشكل رسمي، في 16 أيلول/سبتمبر 2024، مقدمين للعالم حفل زفاف مميز يعكس تقاليد جنوب الهند البسيطة والأنيقة.

أقيم حفل زفاف أديتي راي حيدري، وسيدهارث في معبد "سري رانجاناياكا سوامي" العتيق في المدينة الهندية (وانابارثي)، الذي يعود تاريخه إلى 400 عام.

ووقع اختيار الثنائي على هذا الموقع التاريخي ليعكس تقاليد الهند الجنوبية الأصيلة، وجاء الحفل في وقت مبكر من الصباح، مع إشراقة الشمس الجميلة التي أضفت أجواءً من السحر والروعة على الصور التي تم التقاطها.

في يوم الزفاف، ارتدت أديتي راو حيدري ساري هندي من الشيفون العضوي الفاخر، مزيناً بتطريزات ذهبية دقيقة تضفي عليه لمسة من الفخامة، وأكملت إطلالتها التقليدية بمجوهرات ذهبية مزينة بالياقوت، وأضافت لمسة من الجاجرا إلى شعرها المربوط بتسريحة أنيقة.

وكانت إطلالتها تعكس التقاليد الهندية في أبسط صورها، مع التركيز على التفاصيل الراقية واللمسات الشخصية التي أضافت لها سحراً خاصاً.

أما العريس سيدهارث، فقد اختار ملابس تقليدية بسيطة تتماشى مع تقاليد الزفاف الهندية مكونة من الكورتا البيضاء والموندو، حيث ارتدى قميصا مزخرفا بتطريزات خفيفة، ونسق القميص مع "فستي" تقليدي، مما أعطى إطلالته طابعاً أنيقاً وراقياً دون تعقيد.

يقرأون الآن