TRENDING
مشاهير العالم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بسرية تامة - من التمثيل الى الإخراج والبداية مع Girl

بسرية تامة - من التمثيل الى الإخراج والبداية مع Girl

تخوض الممثلة التايوانية "شو تشي" تجربة فنية جديدة، إذ انتهت من تصوير فيلمها الروائي الأول Girl "فتاة"، الذي تشارك في إنتاجه أيضًا ومن المقرر عرضه العام المقبل.

تحيط "تشي" تجربتها الأولى في عالم الإخراج بالكثير من السرية، إذ رفضت الكشف عن الحبكة الدرامية للفيلم، الذي تشير التقارير إلى أنه قصة أصلية كتبتها الممثلة التايوانية، الفائزة من قبل بجائزتي Golden Horse و3 جوائز مهرجان هونج كونج السينمائي، بحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر".

يُعد الفيلم بمثابة خطوة جديدة في مسيرة الممثلة التي انضمت العام الجاري إلى عضوية أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المنظمة لجوائز الأوسكار، كما عملت من قبل عضو لجنة تحكيم في مهرجان برلين السينمائي عام 2008، وأيضًا في مهرجاني كان عام 2009 وفينيسيا العام الماضي.

وعبّرت الممثلة المولودة في تايوان عن سعادتها الشديدة بالانتهاء من تصوير الفيلم الذي لن تظهر فيه بدور تمثيلي، مشيرة إلى أنها تتطلع لمشاركته مع جمهور السينما في كل مكان.

حظيت شو تشي بمسيرة متألقة في بطولة أفلام آسيوية، منها أفلامها الثلاثة مع المخرج هو هسياو هسين Three Time "ثلاث مرات"، Millennium Mumbo "ألفية مومبو" وThe Assassin"القاتل"، بالإضافة إلى If You Are the One لمخرج فينج شياوجانج، وفيلم Mojin: The Lost Legend الناجح للمخرج وورشان، كما جسدت دور البطولة في فيلم The Transporter المخرج لوك بيسون، وظهرت في جزء من فيلم New York, I Love You.

يقرأون الآن