TRENDING
بعد يوم من رحيل ابنتها.. وفاة والدة راقصة الباليه الشهيرة

توفيت والدة راقصة الباليه ميكايلا دي برينس، بعد 24 ساعة على رحيلها، عن عمر ناهز 29 عامًا.

الأم "إلين" رحلت بعد يوم واحد من وفاة ابنتها بالتبنّي ميكايلا، بحسب إعلان العائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت المتحدثة باسم العائلة عبر السوشيال ميديا:" الأيام القليلة الماضية كانت أكثر صعوبة ممّا يدركه معظم الناس، لأن العائلة كانت تتعامل أيضًا مع وفاة والدة ميكايلا بالتبني، إلين دي برنس".

وتابعت: "توفيت ميكايلا قبل إلين، ولم تكن الأخيرة على علم بوفاة ابنتها وقت إجراء العملية".

وأضافت: "على الرّغم من أن الأمر قد يبدو غير معقول، فإن الوفاتين لم يكن لهما أيّ صلة ببعضهما. الطريقة الوحيدة التي يمكن التحدّث عنه بألم هو أنّ إلين، التي فقدت ثلاثة أولاد منذ سنوات عديدة، أُعفيت بفضل الله من ألم فقدان ولد رابع".

من هي ميكايلا؟

وولدت ميكايلا دي برينس في سيراليون، وصارت يتيمة جراء الحرب الأهلية التي جرت في البلاد، حتى تبنتها عائلة في الولايات المتحدة، وأصبحت أصغر راقصة رئيسية في مسرح "هارلم" للرقص بنيويورك، قبل أن تنتقل إلى هولندا لترقص مع فرقة الباليه الوطنية الهولندية، ثم تبدأ مسيرتها المهنية مع فرقة بوسطن باليه، بالعودة إلى الولايات المتحدة حيث واصلت عروضها.

قدّم عنها فيلم وثائقي بعنوان "فيرست بوزيشن" للمخرج بيس كارجمان عام 2012، وفي 2018، أعلنت النجمة الأمريكية مادونا، إنتاج فيلم روائي طويل مستوحى من قصة ميكايلا دي برينس، لكته لم يرَ النور، وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية "تايكينج فلايت" الذي نُشر عام 2014.

يقرأون الآن