TRENDING
سينما

أسوة بـ"سوبر ماريو".. فيلم جديد مستوحى من لعبة The Sims

أسوة بـ

يجري التحضير لفيلم سينمائي مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة The Sims، في خطوة تهدف لتحقيق نجاح مشابه لفيلم The Super Mario Bros، المرتكز على لعبة "ماريو"، حسبما أعلنت شركة "إلكترونيك آرتس".

وتم الكشف عن المشروع خلال مؤتمر للمستثمرين، بعد فترة من الشائعات حوله، إذ ستتعاون الشركة مع "أمازون إم جي إم ستوديوز" لإنتاج الفيلم، بحسب وكالة "رويترز".

منذ إطلاقها في عام 2000، حققت "ذي سيمز" شهرة واسعة بفضل قدرتها على تخصيص الشخصيات، التي تتيح للاعب اختيار التفاصيل المناسبة لشخصيته في اللعبة، بدءًا من الأثاث المنزلي وصولًا إلى العلاقات بين الشخصيات، شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

وبيع من الأجزاء الأربعة التي تم إصدارها على مدار 25 عامًا، أكثر من 200 مليون نسخة، وتعدّ "إلكترونيك آرتس" حاليًا نسخة متعددة اللاعبين.

سيتولى إخراج الفيلم كيت هيرون، المخرجة المعروفة بأعمالها مثل "لوكي" و"سكس إدوكيشن"، ورغم عدم توفر تفاصيل كثيرة حول الفيلم، أكدت كيت جورمان، مديرة "إلكترونيك آرتس"، أنه سيشمل عناصر متعددة من اللعبة.

وسيتم إنتاج الفيلم بواسطة شركة "لاكيتشاب" المملوكة للممثلة مارجو روبي، التي أبدعت في فيلم "Barbie"، وتأمل الشركة في تحقيق تأثير مشابه لما حققه الفيلم الأخير.

يقرأون الآن