TRENDING
سلسلة حفلات فنيّة في المملكة احتفالًا باليوم الوطنيّ السعودي

تحت شعار “نحلم ونحقّق” واحتفالًا باليوم الوطنيّ السّعوديّ الرّابع والتّسعين، الذي تحتفل به المملكة العربيّة السّعوديّة في الثّالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، تستعدّ المملكة لاحتضان باقة من الحفلات الفنّيّة برعاية الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعودّية ومن تنظيم شركتَي “بنشمارك” و”روتانا” وذلك في عدد من المُدن السّعوديّة.

في هذا السّياق، يشهد مساء اليوم الجمعة الموافق العشرين من آيلول/سبتمبر، سلسلة من الحفلات من تنظيم “بنشمارك”، في مختلف المُدن السّعوديّة احتفالًا باليوم الوطنيّ وهي كالتّالي: يحيي الفنّانان عبادي الجوهر وعبد الله رشاد في هذه المناسبة، حفلًا فنّيًّا في مدينة شقراء بقيادة المايسترو امير عبد المجيد.

كما يشهد التّاريخ نفسه، حفلًا للفنانَين خالد عبدالرّحمن وعلى عبدالكريم في جدّة بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وفي الوقت نفسه، تحيي الفنّانة آمال ماهر حفلًا فنّيًّا في الأحساء، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

أمّا يوم الواحد والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، فسوف يشهد حفلًا فنّيًّا للفنّانة موضي الشّمرانيّ في بريدة.

وفي الثّاني والعشرين من سبتمبر يحيي الفنّان علي بن محمّد حفلًا فنّيًّا في جازان، بقيادة المايسترو وليد فايد.

من جهتها، أعلنت روتانا، عن تنظيم حفلتَين بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ الرّابع والتّسعين، إذ يحيي الفنّان رابح صقر بهذه المناسبة، حفلًا فنّيًّا في الثّاني والعشرين من سبتمبر، على مسرح محمّد عبده أرينا بالرّياض، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

أمّا الفنّان ماجد المهندس، فسيشارك في الاحتفال بالمناسبة، في حفل فنّيّ يحييه في المنطقة الشّرقيّة بأرض المعارض في الثّالث والعشرين من أيلول/ سبتمبر المقبل بقيادة المايسترو مدحت خميس .

نذكر أنّ المستشار تركيّ آل الشّيخ، رئيس الهيئة العامة للتّرفيه في السّعوديّة، كان قد أعلن في وقت سابق، عن هويّة اليوم الوطنيّ الرّابع والتّسعين للمملكة العربيّة السّعوديّة، الذي يوافق الثّالث والعشرين من سبتمبر من كلّ عام، تحت شعار “نحلم ونحقق”.

يقرأون الآن