TRENDING
محمد رمضان يحتفل بعيد ابنته:

محمد رمضان وابنته حنين

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته الأولى حنين، حيث شارك متابعيه بصور من طفولتها، وأشار إلى أنها ولدت في مثل هذا اليوم الموافق 25 أيلول/سبتمبر، داعياً الله أن يحفظها ويسعدها في حياتها.

وأرفق رمضان تدوينته بمعايدة وجّهها لابنته، وقال فيها: "زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت.. حنين محمد رمضان.. كل عيد ميلاد وأنتِ أجمل البنات".

وتفاعلت الفنانة هالة صدقي مع تدوينته، موجهة رسالة لابنته حنين: "حبيبتي أنا.. كل سنة وانتي طيبة يا طيبة".


على صعيد آخر، حصد محمد رمضان جائزة أفضل ممثل عربي في مهرجان "موريكس دور" عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، وخطف الأنظار في حفل شهد مصالحته مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي أشادت بتواضعه وأخلاقه، لدى زيارته لمنزلها في بيروت، معلنةً أنهما أصبحا: "أصدقاء إلى الأبد".


وأنصفت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الفنان محمد رمضان ورفضت قبول الدعوى المقامة من أحد المحاميين ضده من أجل سحب التراخيص الصادرة له ومنعه من الغناء والتمثيل وشطبه من النقابة.

منع محمد رمضان من الغناء

وفي الدعوة التي أقامها أحد المحامين أوضح قائلاً: "الفن عبارة عن مرآة للمجتمع ويعكس تقدم الشعوب او تخلفها وله دور في المجتمعات فإما أن يقود إلى الرقي او الانحدار والهدم من خلال اللعب على وتر القيم الإنسانية للمجتمع فالفن هو قدرة استنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير عن نفسه أو محيطه بشكل بصري، أو صوتي أو حركي، ومن الممكن استخدامه من أجل ترجمة الإحساس والصراعات التي تنتابه في ذاته الجوهرية".

يقرأون الآن