TRENDING
Reviews

الجماهير تهرب من السينما والسبب ديمي مور...

الجماهير تهرب من السينما والسبب ديمي مور...

لم يحتمل الجمهور البريطاني إستكمال مشاهدة الفيلم الجديد للنجمة ديمي مور بعنوان "The Substance"، إذ غادروا قاعات السينما بعد دقائق قليلة من عرضه، حيث وصفوا أحداثه بـ"الدموية" ومشاهده بـ"الجريئة".

ونالت مستويات الدماء "المجنونة والمرعبة" في الفيلم الذي يهدف إلى معالجة قضية معايير الجمال المستحيلة في هوليوود، انتباه النقاد، حيث وصفه أحدهم بأنه "هجوم صادم على الحواس".

وتبدأ أحداث العمل بعد تلقي "إليزابيث سباركل"، التي تؤدي دورها ديمي مور، ضربة مدمرة في عيد ميلادها الخمسين، عندما يُقْدِم مديرها التنفيذي القاسي، الذي يؤدي دوره دينيس كويد، على طردها من العمل.

ونتيجةً لِما سبق، تشعر "إليزابيث" بالرفض من قبل البلدة التي أحبتها ذات يوم، وتشعر باليأس بسبب تلاشي نجوميتها، عندئذٍ يمنحها طبيب وسيم رقمًا يدلها على عقار يمكنه خلق نسخة أصغر سنًّا، وأكثر جمالًا، وأكثر كمالًا منها، لكن الشروط الصارمة للعقار مروعة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، وصف بعض المشاهدين فيلم ديمي الجديد بأنه "الفيلم الأكثر إثارة للاشمئزاز إطلاقًا"، بعد عرضه للمرة الأولى على منصة البث العالمية "موبي"، وذلك بعد أن أثار ضجة منذ عرضه الأول في "مهرجان كان السينمائي" في شهر أيار/مايو الماضي.

وحصل الفيلم على "جائزة أفضل سيناريو" في مهرجان الفيلم الفرنسي المرموق، إضافة إلى إشادة النقاد، حيث وصفه المراجعون بأنه "أكثر فيلم جنونًا على الإطلاق في السنوات العشرين الماضية".

يقرأون الآن