TRENDING
أخبار هواكم

بالفيديو - من بريطانيا إلى لبنان ميكا يطلق نداءً طارئاً...ماذا فيه؟

بالفيديو - من بريطانيا إلى لبنان ميكا يطلق نداءً طارئاً...ماذا فيه؟

أطلق الفنان البريطاني من أصل لبناني، ميكا، نداءً طارئاً من أجل أطفال لبنان بالتعاون مع منظمة “اليونيسف”، مشاركاً رابطاً للتبرعات من أجل الأطفال والأسر اللبنانية النازحة، جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على عدد من المناطق اللبنانية.

وشارك ميكا مقطع فيديو يتحدث فيه عن الوضع الراهن في لبنان، مرفقاً بتفاصيل عن الحملة التي أطلقها: “في أعقاب تصاعد الأعمال العدائية، أطلق نداءً طارئاً من أجل أطفال لبنان مع اليونيسف. هناك أكثر من 1.3 مليون طفل مهددين بسبب النزاع المتصاعد، وأكثر من 300 ألف طفل قد نزحوا بالفعل”.

وأضاف: “تتواجد اليونيسف على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة: الغذاء والدواء والضروريات الأساسية والحصول على مياه الشرب. تبرعك اليوم يمكن أن يوفر الإمدادات الأساسية والرعاية المنقذة لحياة الأطفال والأسر النازحة بسبب النزاع. حتى لو كان مبلغاً صغيراً يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً. أطفال لبنان اليوم يحتاجون إلى مساعدتكم”، مشاركاً رابط التبرعات عبر حسابه.

وقال ميكا في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: “لقد شاهدتم جميعاً خلال الأيام القليلة الماضية صوراً لا تطاق عن لبنان، البلد الذي ولدت فيه، متأثراً بتصاعد العنف. إن مشاهدة هذه المأساة ورؤية الآلاف من المدنيين والعائلات والأطفال المتضررين من هذه المأساة أمر لا يمكنني تحمله”.


يقرأون الآن