TRENDING
آن هاثاوي..هل ستشارك في فيلم

أعلنت الممثلة الأميركية آن هاثاوي عن حماسها للمشاركة في الجزء الثالث من فيلم " Princess Diaries 3" الذي تقوم المخرجة الماليزية من أصل صيني أديل ليم بإخراجه.

جاء حماس آن هاثاوي باقتراب الانتهاء من فيلم "Princess Diaries 3"، بعد أن تعرض لتأجيل منذ بدء العمل عليه عام 2022، خاصة أن العمل على الجزء الثالث من هذه السلسلة يأتي إحياءً لروح النساء القويات ودعما لهن.

وفي مقطع فيديو بثته آن هاثوي على حسابها على موقع "إنستغرام"، ظهرت وكأنها تقدم دعاية لاقتراب عودة العمل، فأشارت بيدها علامة على الرقم واحد تلاها مقطع من الجزء الأول، ثم علامة على الرقم 2 تلاها مقطع من الجزء الثاني، ثم الرقم 3 وتبعتها بكلمة "Shut up".

يعود الجزء الثالث من الفيلم تحت إخراج أديل ليم، المخرجة الماليزية من أصل آسيوي، التي عبرت عن سعادتها بالاشتراك في تقديم العمل، كما يوضح موقع Variety، موضحة "بصفتي من أشد المعجبين بالفيلم الأصلي، يسعدني أن أكون جزءًا من إحياء الجزء الثالث".

من المفترض أن تكون آن هاثاوي بطلة الفيلم، الذي تخرجه أديل ليم، وتقوم فلورا جريسون بكتابة الجزء الثالث، دون أن يكون هناك توضيح إذا كان سيستمر على نفس الحبكة، التي كانت تدور حول الفتاة المراهقة ميا ثيرموبوليس التي يتم إعدادها لتصبح ملكة مملكة جينوفيا الخيالية.

يقرأون الآن