TRENDING
ليلى علوي تخوض مغامرة مختلفة مع

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "آل شنب" الإعلان التشويقي الأول، وذلك تمهيدا لعرضه التجاري في دور السينما في شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ونشرت الشركة المنتجة عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو للإعلان التشويقي الأول لفيلم "آل شنب"، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "الإعلان التشويقي الأول لفيلم آل شنب، الذي سيُعرض في جميع دور السينما بمصر والعالم العربي في 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2024".

وفي محاولة للترويج للفيلم، نشرت المخرجة أيتن أمين الإعلان الرسمي الأول عبر حساباتها على مواقع التواصل، إذ يظهر فيه أبطال العمل يتشاجرون حول دفع فاتورة غداء في مطعم مطل على البحر.

وأرفقت أيتن أمين الإعلان بتعليق قالت خلاله: "أخيرًا، وبعد طول انتظار، الفيلم الذي أعددته خصيصًا لأمي وخالاتي وعائلتي، ولكل العائلات المصرية، أحبكم وأعتز بكم.. وكما قال الفنان البليغ إسلام حسام: انضم لعائلة آل شنب واحتضن خالتك، سيكون الفيلم في جميع دور العرض يوم 31 أكتوبر".

ويشارك في بطولة فيلم "آل شنب" نخبة من النجوم، منهم: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام.

يقرأون الآن