TRENDING
ياسمين عزّ تُقاضي نيشان: لم ولن أعتذر له!

المذيعة المصرية ياسمين عزّ والإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان

أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عزّ، عن مقاضاتها الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، لمهاجمته لها بعد تخلّفها عن حضور ندوة تجمعهما بشكل مفاجئ، كان من المقرّر أن تُعقد صباح الثلاثاء تحت عنوان "الإعلام في عصر الترند"، ضمن فعاليات "منتدى الإعلام العرب" في دبي.

وقالت الإعلامية المثيرة للجدل في رسالة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام": "إنطلاقاً من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقاً من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانوناً".

وأضافت: "سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزاً لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق".

وتابعت: "ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية".


ونشرت ياسمين صورة أخرى جمعتها بالإعلامي المصري عمرو أديب، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

واختتمت رسالتها بالقول: "مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تماماً لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى أنني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أُشيع في بعض المواقع، لأنه ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".


وكان الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان قد شنّ هجوماً عنيفاً على الإعلامية المصرية لافتقادها أخلاقيات المهنة، وتوقّع في حوار مع موقع "هواكم" من داخل "منتدى الإعلام العربي"، أن تزول ظاهرة ياسمين عزّ في أي لحظة، كونها بنَت شهرتها على حساب "الترند"، واعتبر أنها لا تستحق أن يُطلق عليها لقب "إعلامية".

وتردّد أن سبب تغيّب ياسمين عزّ عن الندوة، هو تأخّر الماكيير عليها، وبدل أن تضع ماكياجها بيدها كي تلحق بندوتها، فضّلت أن ينتظرها الجميع ووصلت بعد انتهاء الندوة، كما أنها امتنعت عن الظهور في الندوة التي تلتها لإيضاح موقفها والدفاع عن نفسها.

يقرأون الآن