TRENDING
أسرار جديدة عن تجربة كندة علوش مع السرطان..

تحدثت النجمة كندة علوش عن تجربتها مع "سرطان الثدي" ضمن نطاق حملة التوعية عن هذا المرض في شهر أكتوبر.

وقالت خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" على شاشة MBC، أن لديها تاريخ مرضي في العائلة مع السرطان. فقد أصيب به خالها وجدتها وخالتها.

وكشفت أنها حين شعرت بالأعراض وأجرت الفحوصات التي أكدت أن الورم خبيث، استقبلت الخبر بكل سكينة وطمأنينة ورضا، وفضلت خوض رحلة العلاج وحدها، دون إشراك الجمهور والأصدقاء حتى لا تشعر بالتشتت.

وأضافت: "أول شخص عرف أكيد زوجي عمرو، ورب العالمين أعطاني طمأنينة وسكينة ورضا في نفس اللحظة، ودي نعمة أشكر ربي عليها لآخر يوم في عمري".

وفيما أكدت أنها لم تتعامل مع الموضوع كفاجعة، بل كظرف سيمر وتجربة ستتعلم منها. كشفت أنها اكتشفت مرض والدتها بذات توقيت اكتشافها للمرض، وهذا ما كان مصادفة عجيبة حدثت خلال شهر واحد فقط!



وأكدت كندة بأنها لم تُعلِن هذا الخبر عن مرضها قبل أن تشعر بأنها قوية بما يكفي لتُعطي أمل وقوة للناس. فقد حرصت على سرد تجربتها بشكلٍ يبعث للأمل والإيجابية.

وأشارت إلى أن تجربتها مع المرض جعلتها ترى الحياة بمنظور مختلف، وقرّبتها إلى جوهرها الحقيقي. وهو ما دقعها لإعادة جدولة أولوياتها بشكل صحيح. 


كندة علوش لم تنتهِ من مرحلة العلاج بشكل نهائي، لكنها تمنت الشفاء التام من رب العالمين، ووجهت رسالة مُلهمة: "..إلى كل أم وسيدة وامرأة تمرّ بهذا الظرف إنت قوية. منحك الله قوة ما ممكن تتخيليها، وإذا قدرتي تتقبلي الموضوع بإيجابية وحب ورضا راح تعدي منها بدون خوف".

يقرأون الآن