TRENDING
ميديا

كم تتوقعون قيمة جائزة "من سيربح المليون" مع قصي خولي؟!

كم تتوقعون قيمة جائزة

يبحث الفنان السوري قصي الخولي دائما عن التجديد، والتنوع في مسيرته المهنية، ولذا قرر أن يخوض تجربة تقديم البرامج، ولكن بشكل وأسلوب مختلف عما قدمه زملائه الممثلين.

يقدم الفنان السوري قصي خولي برنامج "من سيربح المليون" بحلة جديدة عما كان عليه سابقًا، وأجواء مليئة بالتشويق، بعد أن كانت بدأت عمليات تصوير في يوليو/ تموز الماضي في استديوهات باسطنبول التركية.

وأفادت تقارير صحفية أن المشاركين في البرنامج من مختلف الدول العربية، وأن جمهور الاستوديو سيكون من الأتراك

وكان ظهر خولي في فيديو عبر حسابه على "انستغرام" بإطلالة رسمية، وهو يضع اللمسات الأخيرة قبل بدء التصوير، بمثابة إعلان ترويجي للبرنامج الضخم، والذي يحظى بمشاهدة كبيرة في كل دول العالم.

ويمنح البرنامج المشاركين به فرصة الفوز بجائزة "مليون درهم" من خلال الإجابة على 15 من الأسئلة المختلفة في مستوى الصعوبة، ما يجعل الأمور مشوقة ومغرية، حيث سيضع المتسابقين بتحدٍ أمام معلوماتهم الثقافية وقدراتهم المعرفية.

ومؤخرا، أعلنت مجموعة "دبي للإعلام "عن دورتها البرامجية الجديدة، و أكدت أن برنامج "من سيربح المليون" سيعرض ضمنها، عبر شاشة "تلفزيون دبي"، والتي ستبدأ خلال الأيام المقبلة القريبة القادمة.

وفي وقت سابق، تم إنتاج نسخة عربية من برنامج "من سيربح المليون"، قدَّمها الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بدأ عرضه أواخر العام 2000، واستمر لعدة مواسم، وحققت جميعها نجاحا لافتا في العالم العربي.

يقرأون الآن